فيديو ماكياج لتطويل الرموش بالبودرة

من منا لا يتمنّى رموشاً كثيفة وطويلة توسّع فتحة العين وتمنحها إشراقاً ملفتاً؟ الرّموش الخفيفة والقصيرة مشكلة تعاني منها فئة كبيرة من النّساء ولا تعلم كيفية التعاطي معها، فتلجأ الى الرّموش المستعارة لتقتل بذلك إطلالتها الطّبيعية التي تحتاجها في بعض المناسبات العادية. من هنا شاهدي على ياسمينة حيلة تطويل الرّموش على طريقة داني واعتمديها لتتألّقي برموش طويلة وكثيفة تحافظين من خلالها على إطلالة رقيقة وطبيعية.

ias

نصحت داني بالإستعانة ببودرة الوجه لتطبيق هذه الحيلة، وقامت بتفتيت بعض الأجزاء الصّلبة لتتمكّن من إشباع الرّموش بها. على رموش العين الأولى طبّقت الماسكارا بأسلوب عادي لتتمكّن من إبراز النتيجة التي تمنحك إياها البودرة وانتقلت الى تطبيق هذه الحيلة على العين الثانية من خلال:

-تطبيق الماسكارا على الرّموش كطبقة أولى ونصحت داني بالإنتظار لدقيقة واحدة. وقبل أن تجفّ الماسكارا إنطلقي الى اعتماد البودرة بكثرة على الرّموش.

-ثانياً انتقلي الى إعادة تطبيق الماسكارا من جديد بكثافة حتى يختفي لون البودرة الظّاهرة.

-ثالثاً أعادت داني تطبيق هذه الخطوة للمرة الثانية على التوالي ووضعت البودرة من جديد وانتقلت الى إخفائها معتمدة تركيبة الماسكارا الكثيفة. والنّتيجة كانت فعلاً ناجحة ومثالية.

إذاً جرّبي هذه الطريقة ولاحظي الفرق، فأحياناً حيل كثيرة موجودة بين أيدينا لا نعلم كيفية الإستفادة منها لحل جميع المشاكل الجمالية.

إقرأي المزيد: 3 خطوات ماكياج جديدة لتطبيق الماسكارا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية