فيديو ماكياج ناعم لإطلالة يومية على طريقة بتول

من منّا لا يبحث عن خطوات ماكياج ناعمة تبرز جمال الوجه بأسلوب مشرق ومن دون مبالغة؟ هي خطوات لو اكتسبتها وحفظتها ستكون أساساً لإطلالة تحافظين من خلالها على ماكياج مفعم بالجاذبية يمنحك لوكاً لا يُقاوم سحره لذلك شاهدي مع ياسمنة بالفيديو بتول وهي تقوم بخطواتها لتشرق جمالاً بماكياج يومي ناعم تعتمدينه أيضاً لو أردت في مناسباتك الرّسمية وذلك من خلال:

ias

تحديد الحواجب:اختارت بتول تحديد حواجبها بتركيبة الجيل التي تناسب تماماً لون حواجبها والتي برأيها تدوم طوال النّهار وتمنحها إطلالة ناعمة.

تطبيق ظلال العيون واختيار الألوان الفاتحة: إنتقلت بعدها بتول الى تطبيق لون البيج الفاتح كأساس على كامل جفن العين واعتمدت بعده لون الزّهر الفاتح من زاوية العين الداخلية حتى كامل جفن العين المتحرّك، وبتركيبة الغليتر اللامع أضافت الإشراق والسّحر الى اللون الزّهري.

تحديد جفن العين السّفلي باللون البنفسجي الداكن: بالفرشاة المدببة حدّدت بتول جفن العين السّفلي من دون أن تقترب عند مدمع العين وذلك حفاظاً على إشراقها وكبرها.

تحديد داخل العين بالقلم الأسود: استعانت بتول بعدها بالقلم الأسود وحدّدت جفني العين الداخلية من خلال تمريره أثناء إغماض فحصلت على جفون سوداء مفعمة بالجاذبية.

تطبيق الماسكارا بكثافة والإستعانة بمكبس الرّموش: إستعانت بتول بمكبس الرّموش لتجعل الشّعيرات مقوّسة عيونها وانتقلت بعدها لتطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية حتى حصلت على نتيجة مثالية.

كريم الـ BB لماكياج ناعم: نصحت بتول لماكياج ناعم ومثالي للنهار باعتماد الـ BB الذي يعمل على إخفاء البقع والحبوب، يحميها من أشعة الشّمس ويرطّبها لوقت طويل. شاهدي الفيديو واكتشفي كيف حصلت بعدها على إطلالة مكتملة.

إقرأي المزيد: السّر الوحيد وراء حواجب كايلي جينر… بعيداً عن الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية