فيديو ماكياج ناعم للإفطار

تتطلّب أحياناً بعض الإطلالات الإفطارية ماكياجاً ناعماً وأنيقاً يليق بالمناسبة لذلك لا تحتاري في خطوات اعتماده لاسيما لو توقّفت الأمور عند رسم الأيلاينر، لذلك ما رأيك أن تشاهدي بالفيديو عبر ياسمينة خطوات اعتماد ماكياجاً ناعماً على طريقة راشيل، وانطلقي منه لتتألّقي بإطلالة مثالية مفعمة بالسّحر والجمال.

ias

بدأت راشيل باعتماد كريم البشرة الناعم والمثالي لإطلالة جميلة من دون شوائب وأضافت الكونسيلر والبودرة قبل تطبيق ماكياج العيون المميز من خلال:

-إختارت راشيل ألوان ظلال العيون الفاتحة والصّيفية، واعتمدت اللون الزّهري الخفيف بطريقة دائريةعلى طول جفن العين الثابت وانتقلت الى اعهتماد لون البيج بالتركية اللامعة على الجفن المتحرّك من العين ، واستعانت لتثبيته بالـ Fix PlusK.

-باللون البني المحروقشدّدت راشيل على تحديد جفن العين الثابت بأسلوب دائري ومزدته قليلاً بظلال المتحرّك ما ساهم في تحديد العين أكثر فأكثر.

-لرسم الأيلاينر بدأت راشيل بتطبيق خطّ رفيع عند وسط العين حتى آخرها وانتقلت بعدها لتحديد الجفن الداخلي من العين.

-عند طرف العين لتطبيق المجنّح، بدأت راشيل برسمه أوّلا وأكملت بعدها تحديد باقي العين، شاهدي الفيديو واكتسبي بالخطوات كيفية اعتماده.

-بعد تحديد رسمة الحواجب بالظّلال الفاتحة طبّقت راشيل الرّموش الإصطناعية واختارت تلك الناعمة التي تبرز جمال الإطلالة، مضيفة الظّلال البنية الناعمة تحت جفن العين السّفلي لتوسيع فتحة العين بأسلوب مشرق وناعم.

تابعي إذاً الفيديو واكتشفي باقي الخطوات التي منحت راشيل إطلالة مكتملة ومتألّقة، واستوحي منها "لوكك" للعيد.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج لتكثيف الرّموش بعيداً عن تلك المستعارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية