فيديو نادر لإليزابيث تايلور وهي تضع الماكياج! شاهديه الآن

فيديو نادر لإليزابيث تايلور وهي تضع الماكياج! شاهديه الآن

لأنّ فيديوهات الماكياج صارت من أهم المواد على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً اليوتيوب، ولأنّ نسبة مشاهدتها خيالية، لا عجب أن نجد إقبالاً شديداً عليها من قبل الخبراء والمحترفين والنجمات، وحتى النساء العاديات. لفتنا من خلال متابعتنا لأحدث اخبار الماكياج الفيديو النادر الذي نُشٍر لأيقونة الجمال إليزابيث تايلور وهي تضع الماكياج على عينيها. فماذا في تفاصيله؟

ias

خبير التجميل والمحرر في مجلّة فوغ الأوسترالية تشاين بايتش نشر للمرة الأولى فيديو نادراً لنجمته المفضلة لإليزابيث تايلور وهي تضع الماكياج على عينيها، ولعلّ اللافت في هذا الفيديو التقنيات التقليدية التي اعتمدتها تايلور، والطريقة البسيطة في التطبيق، إلى جانب السرعة في حصولها على ماكياج السموكي بواسطة ظلال العيون الزرقاء، واستعمال الفرشاة نفسها مع ظلال العيون والآيلاينر، وقد قيل إنها لطالما فضّلت اللون الأزرق في ماكياج العيون على حساب الأسود. (عودة إلى أبرز فساتين زفاف إليزابيث تايلور).

الفيديو الذي نشره بايتش على حسابه الاخص على انستغرام يعود للعام 1974 وبحسب المصادر هو متوافق مع توقيت تأديتها لدور البطولة في فيلم The Driver`s Seat. فكوني أوّل من يشاهد هذا الفيديو، وتعلّمي من إحدى أجمل نساء القرن الماضي خطوات ماكياج العيون.

إقرئي المزيد: في يومك العالمي…تسريحات شعر من نساء أغنين التاريخ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية