تعرّفي على أجمل صيحات ماكياج صيف 2016 مع ماك خلال عروض فاشن فوروورد!

ها نحن نستقبل موسم جديد من فاشن فوروورد في دبي، وكالعادة يتشوّق الحاضرون لمشاهدة العروض من الصفوف الأمامية، أما ياسمينة، فاختارت خلال الموسم السادس أن تذهب وراء الكواليس مع ماك كوزميتكس لتكشف لك عن عالمٍ آخرَ لا يلحظه الكثيرون، وهو عالم الماكياج. لكل عرضٍ برنامجٌ خاص به، ولكل إطلالة ترينها على خشبة العرض، فريق عمل متخصص يعمل يداً بيد مع مصممي الأزياء ليحدّدوا صيحات الماكياج للموسم القادم.

ias

خلال عروض أزياء فاشن فورورد الموسم السادس، حظينا بفرصة لقاء كلٍ من خبيرات التجميل والماكياج مريم خير اللهوفيمي جوشي اللتين رحبتا بنا وراء الكواليس لنتعرّف معهما عن كثب على صيحات وإطلالات الماكياج التي اختارتا تطبيقها لهذه العروض. وبما أنهما تشاركان عادة في تطبيق ماكياج عروض الأزياء العالمية في ميلانو، يدور في بالنا سؤال واحد "ما هي صيحات الماكياج العالمية التي شاهدناها في العروض العالميّة، والتي تم تطبيقها خلال عروض فاشن فورورد الموسم السادس؟"

إليك الجواب من خلال فيديو قصير ممتع، تُحدثنا خلاله كلٌ من مريم وفيمي عن بعض الإطلالات التي قامتا بالعمل عليها، والصيحات التي برزت في هذه العروض، منها إطلالة الماكياج الطبيعية والعفوية، أحمر الشفاه باللون الأحمر، الرموش المبالغ بها، والنمش الزائف على الوجه.

إن أجواء وراء الكواليس لها نكهتها الخاصة، فمهما كان النمط سريعاً ولا يخلو من بعض التوتر، إلا أن الأجواء الرائعة تضفي نكهات خاصة على مفهوم خبرة عروض الأزياء، وقد استطعنا أن نكون جزءاً من هذه التجربة الفريدة مع Mac Cosmetics وخبرائها الشغوفين الذين يتقنون عملهم بكل فن وإبداع!

إعداد وتحرير: هبة جابر

إقرأي المزيد:

إطلالات الماكيج خلال عروض أزياء فاشن فورورد الموسم السادس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية