فيديوهات زفاف زينة مكّي تعرّضها لانتقادات لاذعة

فيديوهات زفاف زينة مكي تعرضها لانتقادات لاذعة

تعرضت زينة مكي لانتقادات بفضل فيديوهات زفافها التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قد بدا أنّ العروسان ثملا، وأيضًا لم يلتزما بالتدابير المفروضة لمنع تفشي كورونا. وقد أثير الجدل بين المتابعين منذ أول صورة نشرتها زينة مكّي لها من زفافها.

ias

لن نتحدّث عن الفستان، على الرغم من أنّه لم يعجب البعض، إذ أنّ العروس عليها أن تختار ما يعجبها ويلبّي ذوقها. ولكن، بعد أن انتشرت الفيديوهات التي صورت في حفل زفاف النجمة وزوجها، صُدم المتابعون، إذ لم يتمّ الالتزام بأيّ إجراءات وقائية للحدّ من انتشار فيروس كورونا، فقد كانت المسافات قريبة جدًّا بين المدعويّن. والجدير ذكره، أنّ معظم المشاهير الذين تزوّجوا خلال فترة كورونا التزموا بالتدابير الوقائية، في حين لم يهتمّ آخرون بذلك.

أمّا الفيديو الذي عرّض النجمة أكثر للانتقادات، فهو الذي تمّ تصويره أثناء قطعها وزوجها قالب الحلوى، إذ بدت عليهما آثار الثمالة بوضوح، فهما لم يتمكّنا من الوقوف بثبات، حتّى أنّ زينة كادت أن تقع أرضًا لعدم قدرتها على التوازن. كذلك، زاد حماس العريس عن حدّه، فقد تسبّب بإسقاط قطعة من قالب الحلوى على الأرض أثناء قطعه، كما أنّه شرع بملامسة زوجته وتقبيلها.

المدعوّون نالوا أيضًا حصّتهم من الانتقادات، فهم بدورهم لم يلتزموا التدابير التي تفرضها السلطات اللبنانية لمنع انتشار كورونا، إذ لم يهتمّوا بقاعدة التباعد الاجتماعي، حتّى أنّ أحدًا منهم لم يضع الكمامة. وبالمناسبة، نذكّرك بأهمية معرفة أعراض كورونا وطرق الوقاية منه، لتتمكّني من الحفاظ على صحّتكِ. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية