فيرساتشي تقدّم لكِ ساعة Medusa Stud Icon لشتاء 2019!

اختاري هذا الموسم ساعة فيرساتشي Medusa Stud Icon

لا شكّ أنّ الساعة قطعة أساسيّة في إطلالة أيّ امرأة وهي التي يمكنها أن تضفي لمسة أنيقة وتعكس الرفاهيّة على إطلالتك مهما كانت بسيطة حتى لو أتت منسّقة بملابس أساسيّة وعادية.

ias

اليوم، تكشف لكِ فيرساتشي عن ساعة Medusa Stud Icon التي تقدّمها لكِ لشتاء 2019 والتي تعكس أسلوب العلامة بامتياز ونقشة فيرساتشي التاريخيّة الشهيرة التي رأيناها تعود بدورها وبقوّة إلى أزياء الماركة الإيطاليّة.

اليك ساعات فيرساتشي Medusa Stud Icon

من مجموعة أكسسوارات Tribute تحديداً، استوحت فيرساتشي هذه الساعة الجديدة فأتت لتعكس شعار العلامة الشهير وهو رأس ميدوسا الذي رأيناه بشكلٍ ثلاثيّ الأبعاد في هذه الساعة.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الساعة تأتي متوفّرة بأشكال مختلفة حيث نراها أحياناً بحزامٍ مزدوج وأحياناً أخرى بحزام جلديّ واحد أو بسوارٍ معدنيّ ولكن القاسم المشترك بين التصاميم تلك أنّ رأس ميدوسا يأتي مزيّناً بكثرة على السوار.

تالقي بساعات فيرساتشي

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ السوار يأتي متوفراً باللونين الأسود والأصفر أو البيج والأحمر البرغندي وعلبة الساعة تأتي صغيرة ومصمّمة من الفولاذ المطليّ بالذهب مع نقشة Greca في الأعلى وحرف الـ V على العقارب والمؤشّرات.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن ساعة مميّزة هذا الموسم، لا تتردّدي في اختيار هذه الساعة من فيرساتشي إذ ستصبح متوفّرة في الأسواق بدءاً من شهر سبتمبر القادم.

إقرأي المزيد: النقشة التقليدية لفيرساتشي تعود بقوّة في مجموعة ما قبل خريف 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية