"فيرنييه" أخيراً في بوليفارد أبراج الإمارات

أقامت "فيرنييه"، دار المجوهرات الإيطالية الرائدة التي تتخذ من مدينة ميلانو مقراً لها، حفل استقبال حصري احتفالاً بافتتاح أول متاجرها رسمياً في منطقة الشرق الأوسط.
ويحتضن المتجر الجديد، الذي يقع في الطابق الأرضي من "بوليفارد أبراج الإمارات"، تشكيلة استثنائية مميزة من أرقى تصاميم المجوهرات الإيطالية التي استمدت إلهامها من تيارات الفن الحديث والمعاصر.

ias

 

وفي معرض تعليقه على افتتاح المتجر الجديد، قال كارلو تراليو، رئيس دار "فيرنييه": "لا شك أن افتتاح متجرنا الجديد في دبي يعتبر خطوة صحيحة باتجاه الأمام نظراً لكون الإمارة محوراً مهماً لتجارة السلع الفاخرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم عموماً. ونحن مسرورون جداً لدخولنا هذه المنطقة بالتعاون مع شركائنا في ‘عبد الواحد الرستماني لايف ستايل’، وكلنا ثقة بأن تستحوذ منتجاتنا على قلوب محبي المجوهرات هنا أيضاً".

 

واستمتع ضيوف الحفل بأمسية مفعمة بالرقي والفخامة مع اختبارهم سحر اللمسات الإيطالية الفريدة في عالم المجوهرات، إذ تحول متجر "فيرنييه" الجديد إلى وجهة عصرية راقية اصطحبت الضيوف معها في رحلة رائعة إلى عوالم هذه الدار الإيطالية العريقة.

 

وكان من ضمن المدعوين إلى الحفل مقدمة البرامج والإعلاميّة الشهيرة وأحد محبي علامة "فيرنييه" منى أبو حمزة، فضلاً عن العديد من الشخصيات، و  عدد من ممثلي ومديري مجموعة "عبد الواحد الرستماني". 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية