فيسبوك يطرح تطبيقاً للمواعدة، فهل يتفوق على تندر؟

فيسبوك يطرح تطبيقاً للمواعدة، فهل يتفوق على تندر؟

صحيح أن فيسبوك ليس التطبيق الوحيد المتخصص بالتواصل الاجتماعي، بل تنضمّ اليه تطبيقات ومواقع أخرى ومن بينها "فيرو" الذي يهدد عرش انستقرام بمميزاته الكثيرة، إلا أنه أي فيسبوك لا يزال يتربع على عرش مواقع التواصل الاجتماعي نظراً الى تحديثاته الكثيرة المواكبة للعصر.

ias

وصحيح أن انستقرام كان قد أطلق تحديثاً جديداً يجعلك تتخلين عن فيسبوك، إلا أن الأخير يستعدّ لطرح تطبيق جديد قد يحدث ثورة في عالم الانترنت ويزعزع عرش "تندر". فقد اقرّ مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ في مؤتمر F8 الذي عقده للتقنيين أنّ ثمّة تحديثاً جديداً سيضاف الى التطبيق الهاتفي متخصص بالمواعدة.

وقال زوكربيرغ إنّه مستخدمي فيسبوك والفاعلين شهرياً عليه والذين يتجاوز عددهم الـ2.2 بليون مستخدم، سيمكنهم اختيار هذه الميزة وتفعيلها قريباً. والجدير بالذكر أن خدمة المواعدة هذه من فيسبوك ليست كتندر أي تهدف الى بناء علاقات عاطفية طويلة الأمد.

ليس ذلك وحسل، بل حرصاً منه على خصوصية هذا النوع من العلاقات يؤكد مؤسس فيسبوك إنه صمم هذه الميزة مع مراعاة مبدأ الخصوصية والسلامة، بمعنى آخر لن يتمكن أحداً من أصدقائك على فيسبوك من معرفة اشتراكك بهذه الميزة وتفعيلك لها.

إذاً، إذا كنت لا تزالين عازبة فإنك ستصادفين الحبّ قريباً وتلتقين بفارس الأحلام!

اقرئي المزيد: تحديث جديد من "واتساب" يسرق معلوماتك ويدمر هاتفك! إحذري منه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية