فيشي تطلق موقعها الإلكتروني!

فيشي تطلق موقعها الإلكتروني!

إطلاق موقع فيشي الإلكتروني

تعلن ﭭيشي ماركة العناية بالبشرة الأولى في الصيدليات حول العالم، عن إطلاق أول موقع إلكتروني لها باللغتين العربية والإنجليزية في المنطقة www.vichy-me.com والذي سيصبح  دليلك الأول للعناية بالبشرة على شبكة الإنترنت.

ias

ففي خضم حياتك اليومية المليئة بالانشغالات، تتوقين لأن تجدي مصدراً واحداً، معتمد وموثوق ليجيب عن تساؤلاتك العديدة والمتعلقة بالتجميل والعناية بالبشرة. ومن هنا لقد تفهمت ﭭيشي احتياجاتك وأوجدت لك الحل الأمثل؛ فأسست موقع ﭭيشي الإلكتروني www.vichy-me.com  والمتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، وهو ليس مجرد موقع عادي، بل هو مصدر تفاعلي متعدد الخدمات يشكل مرجعاً رقمي متكامل يرافقك في جميع الأمور المتعلقة بالعنالية ببشرتها. 

ويتميز هذا الموقع بمضمون مفيد وغني بالمعلومات الموثوقة والمثبتة علمياً، والتي تعرض من خلال الأقسام التالية:

الأقسام الرئيسية التي تعرِف عن ﭭيشي و تاريخها، بالإضافة إلى معلومات عن المستحضرات وأمكان توفرها في المنطقة.

"اسأل أخصائي" هي الخدمة التي يوفرها الموقع للقراء والتي تمكنهم من إرسال أسئلتهم  المتعلقة بالبشرة إلى إختصاصيي ﭭيشي، ليحصلوا على الردود و النصائح.

 "تلفزيون ﭭيشي" الذي يقدم مقاطع فيديو تعليمية عن صحة و جمال البشرة متعلقة بمواضيع  مختلفة عنها.

"الدردشة المباشرة" والتي يتم تنظيمها بشكل شهري على الموقع و تتيح فرصة مميزة أمامك لتتحدثي إلى الدكتورة جيهان عبد القادر، استشارية ﭭيشي لجمال و صحة البشرة.

أسرعي الآن، وزوري موقع www.vichy-me.com  الآن وشاركي في دردشة فيديو مباشرة مع الدكتورة جيهان عبد القادر بعنوان محاربة الشيخوخة، التي بدأت عند الساعة السابعة بتوقيت دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية