فيكتوريا بيكهام تتخلّى عن ملابسها لعمل إنساني

فيكتوريا بيكهام تتبرّع لمصابات الإيدز

فيكتوريا بيكهام تتبرّع لمصابات الإيدز

لأنّها مهتمّة جدّاً لقضايا المرأة، تبرعت مصممة الأزياء البريطانية  فيكتوريا بيكهام، زوجة لاعب كرة القدم الإنجليزي دايفيد بيكهام، بحوالي 600 قطعة من ملابسها، من بينها ملابس سهرة لجمع الأموال لصالح أمهات أفريقيات مصابات  بالإيدز، وذلك من خلال مزاد علني.

ias

 

ويتميّز هذا المزاد بالملابس الفاخرة التي طبعت في ذاكرة الموضة أجمل اللحظات، إذ تبرّعت بيكهام بأجمل القطع كثوب من تصميم دولسى وجابانا الذي سبق وارتدته فيكتوريا عام 2003 فى حفل توزيع جوائز "إم.تى.فى" فيديو الموسيقية لصالح جمعية "ماذرز 2 ماذرز" الخيرية، التي تعمل على منع انتشار الفيروس من الأمهات المصابات به إلى أطفالهن فى 9 دول جنوبي الصحراء الأفريقية، منها جنوب أفريقيا وسيراليون وكينيا.

 

          من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة فيكتوريا بيكهام لشتاء 2015!

 

ومن بين القطع الأخرى المعروضة فى المزاد، ملابس تعود إلى أيام مشاركتها فى فريق Spice Girls لموسيقى البوب وعروض الأزياء والحفلات، وظهورها على السجادة الحمراء مع زوجها بيكهام، كابتن المنتخب الإنجليزي لكرة القدم سابقاً.

 

وأخيراً، ستحول الأموال التى تجمع من المزاد على ملابس السهرة لبيكهام وقبعاتها وأحذيتها وحقائبها ومجوهراتها وملابس أخرى إلى الجمعية التى تدرب الأمهات المصابات بفيروس إتش.أى.فى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية