فيكتوريا بيكهام تستوحي مجموعتها لشتاء 2017 من اطلالاتها السابقة

هي ليست بمصمّمة الأزياء العادية، إنما هي رائدة في عالم الموضة وفاشينيستا أيضاً كما أنّ الكثيرات تعتبرها مثالاً أعلى منذ أن كانت في فرقة الـ Spice Girls، إننا نتكلّم طبعاً عن فيكتوريا بيكهام التي استطاعت أن تنافس في عالم الأزياء أهمّ مصمّمي الأزياء.

ias

وها هي تقدّم مجموعتها لشتاء 2017 خلال أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016-2017، هذه المجموعة التي جعلتنا نعيد النظر إلى لوكات بيكهام السابقة، لوكات بوش التي كانت تتميّز بحمالة الصدر أو بالتوب بأسلوب الكورسيه.

فهذه المجموعة (اليك مجموعة فيكتوريا بيكهام لصيف 2016) ضمّت الكثير من الإطلالات المنسّقة مع الكورسيه ولكن بطريقة عصريّة إذ أرادت بيكهام أن تجعل هذه القطعة حيوية تناسب فترة النهار لاسيما أننا أصبحنا نرتدي الترتر مثلاً في أيام النهار.

إذاً إنّ موضة الكورسيه هي الطاغية ولكن وإلى جانبها لا بدّ من أن نرى القصّات الفضفاضة تسيطر على مجموعة فيكتوريا بيكهام لاسيما أنها تشتهر بتقديمها هذه القصات وتحديداً المعاطف بالقصّة المستقيمة والفضفاضة والمنفوخة على الأكتاف.

لهذا الموسم، لفتتا أيضاً موضة مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض إذ قدّمت بيكهام موضة القماش المقطع مع القماش المقلم فرأينا مزيجاً ما بين موضة الـ Plaid وموضة الـ Stripes، هذه الموضة الأخيرة التي ميّزت أيضاً المعاطف التي أتت بنقشة الزيبرا إذ أتت الخطوط المقلّمة بلونيّ الأبيض والأسود.

ومن الصيحات الأخرى التي برزت أيضاً، التنانير بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط الذي يصل حدّ الركبة كما موضة القمصان الأساسية والكلاسيكية بالأزرار التي قدّمتها فيكتوريا بيكهام مقطّعة كما موضة فساتين الـ Slip On التي تتميّز برباطها الرفيع والتي رأيناها أيضاً بالنقشة المقطّعة.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة فيكتوريا بيكهام لما قبل خريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية