فيكتوريا بيكهام تعيد موضة قديمة وتطلق صيحات موضة ملفتة!

فيكتوريا بيكهام تعتمد موضة النقشة العسكرية Camouflage

استطاعت فيكتوريا بيكهام أن تؤكّد أنّها رائدة في عالم الموضة وأنّها من أكثر النجمات إتقاناً في تنسيق لوكات تعكس أسلوبها حتى بات ستايلها موقّعاً باسمها وإن اعتمدنا أسلوباً مشابهاً قلنا " ستايلك ستايل فيكتوريا بيكهام" فما الذي نقصد به عندما نقول ستايل فيكتوريا بيكهام وما جديدها؟

ias

تعوّدنا على بيكهام أن تعتمد أسلوب الـ Lady Like وترتدي الكثير من الفساتين والتنانير بالطول المتوسّط وتنسّقها مع التوبات الكلاسيكيّة والقميص الكلاسيكيّ وأن تأتي ملابسها بألوانٍ أساسيّة في معظم الأحيان حتى بات هذا الأسلوب موقعاً باسمها ولكن مؤخراً أطلّت علينا فيكتوريا بلوكات عكست جديداً وأظهرتها بصيحات ملفتة للغاية.

فيكتوريا بيكهام تروج لموضة الالوان الباستيلية في الصيف

باختصار، لصيف 2018، اعتمدي الألوان الباستيليّة واختاري إطلالتك ممزوجة بألوانٍ باستيليّة مختلفة فنقشة قوس القزح تبرز هذا الصيف بألوانٍ باستيليّة وليس بألوان النيون كما أنّ اعتماد الألوان الباستيليّة في ملابسك هذا الصيف يجب أن يكون مرافقاً لأحذية بألوانٍ أخرى إذ من الرائج اعتماد موضة الـ Color Blocks بين الملابس والأحذية وليس فقط في الملابس لوحدها. أما النصيحة الثانية هي ألا تتخلي عن النقشة العسكريّة أي موضة الـ Camouflage فحتى بيكهام التي تشتهر بالأسلوب الأنيق، اعتمدت الـ T Shirt بهذه النقشة.

فيكتوريا بيكهام تعيد موضة الجينز الطويل والمزموم مع الصنادل المفتوحة

أما النصيحة الأبرز فهي أنّ الجينز الذي اعتدنا أن نرتديه في التسعينيات والذي يأتي بقصّة الـ Boot Cut أي طويلاً ومزموماً عند الكاحل والذي اعتدنا أن نرتديه مع الأحذية المفتوحة بأسلوب الصنادل قد عاد اليوم مع بيكهام.

إنّ هذا الجينز أعادته بيكهام إلى عالم الموضة ونسّقته مع سترة من الدنيم ومرّة أخرى مع الـ T Shirt وكأنها تؤكّد أنّه قطعة أساسيّة في خزانتك هذا الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية