فيكتوريا بيكهام، الرائدة في اعتماد الصيحات الراقية!

من منا لا تحلم بأن تكونفيكتوريا بيكهام؟ فهي مصمّمة أزياء مبدعة وفاشينيستا مميّزة تلفت الأنظار أينما حلّت وتسلّط عليها الأضواء أينما كانت، لذلك، إعرفي أسرار فيكتوريا بيكهام وراء إطلالاتها الملفتة وتعرّفي على أبرز صيحات الموضة التي تميّز لوكاتها!

ias

 

        إكتشفي أجمل صيحات فيكتوريا بيكهام في الأيام العادية!

 

1- موضة المعاطف الماكسي: مع بداية موسم الشتاء، ننصحك باقتناء معطف ماكسي تماماً كذاك الذي ترتديه فيكتوريا بيكهام وارتديه مع الجينز بالقصّة الضيّقة وأحذية الكاحل المسطّحة إذا كنتِ طويلة القامة أو بالكعب العالي إذا كنتِ قصيرة القامة وارتدي تحت المعطف الكنزة الناعمة الأساسيّة Basic Sweater.

 

2- موضة القميص الأبيض الكلاسيكي: بما أنّ هذه الموضة رائجة هذا الموسم، اختاري القميص الأبيض الكلاسيكي وارتديه بطريقة كلاسيكيّة أيضاً تحت الكنزات من دون أكمام مع السراويل الرسمية ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أي الكابري واختاري الأحذية المروّسة من الأمام لإكمال هذه اللمسة الكلاسيكية.

 

3- موضة البلايزر: ارتدي هذه السترة على شكل مشلح وارتديها مع السراويل الرسمية أو الجينز بالقصّة الضيّقة واختاري الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أحذية الكاحل بالشرائط Lace up Sandals ولا تنسي أن ترتدي البلايزر على شكل مشلح أو كاب.

 

             بالصور، إكتشفي أزياء فيكتوريا بيكهام لصيف 2015!

 

 

4- موضة الأحمر مع الأحمر: تماماً كما أنّه من الرائج أن ترتدي الأبيض مع الأبيض في شتاء 2015، ارتدي الفستان الأحمر مع الحذاء باللون الأحمر واختاري الفستان بطريقة مميّزة أي على شكل فستان وتحته السروال باللون ذاته.

 

5- موضة التنورة الماكسي بالقصّة المستقيمة: لإطلالة رسمية، استبدلي الفستان الأنيق الكلاسيكيّ، بتنورة طويلة بقصّة مستقيمة ونسّقيها مع توب بأكمام طويلة واختاري الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام.

 

6- موضة التنانير السكيني: اختاريها بقصّة مستقيمة وبطول متوسّط وارتديها مع القمصان الناعمة كقمصان الشيفون أو مع التوب القصيرة بموضة الـ Crop Top واعتمدي هذه الإطلالة إما بلون واحد أو بموضة الـ Color Blocks أي بطريقة تختارين التنورة بلون والقميص بلون آخر.

 

               بالصور، إليكِ مجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية