فيكتوريا سيكريت تقدّم عرض أزيائها اللانجري وهذا ما أبرز ما يجب أن تدركينه!

فيكتوريا سيكريت تتعاون مع علامة بالمان

من شنغهاي، قدّمت علامة فيكتوريا سيكريت أمس عرض أزيائها اللانجري لعام 2017 والذي ننتظره سنوياً، هذا العرض الذي يعدّ الأضخم في عالم الملابس الداخليّة.

ias

على مواقع التواصل الاجتماعيّ، تابعنا إطلالات ملائكة فيكتوريا سيكريت كما تسمّيهنّ العلامة واللواتي هنّ أبرز وأشهر عارضات الأزياء في العالم.

اكتشفي ملابس فيكتوريا سيكريت الداخلية

على صفحات مؤثرات الموضة من العالم العربيّ، أمثال كارن وازن وجيسيكا قهواتي وعلا فرحات وتالا سمّان، اللواتي حضرن العرض، تابعنا أيضاً لقطات من وراء الكواليس.

ولكن وبعد انتهاء العرض، كان لا بدّ من جولة سريعة نقوم بها نستعرض فيها أبرز النقاط أو المحطّات التي يجب أن نتوقّف عندها والتي تلخّص هذا العرض وأوّل هذه النقاط، غياب كلّ من كيندال جينر وجيجي حديد.

ملابس لانجري ملفتة

إنّ السبب وراء غياب كيندال بات معروفاً وكنا قد أعلنا عنه في السابق وهو لارتباطها بعقدٍ رسميّ مع علامة لانجري أخرى منافسة أما سبب غياب جيجي حديد فكان مفاجئاً لا سيّما أنّ شقيقتها بيلا مشت على منصّة عرض فيكتوريا سيكريت.

ببساطة، تشير الأوساط إلى أنّ غياب جيجي حديد سببه منعها من دخول شنغهاي والصين عموماً وذلك بسبب صورة كانت قد نشرتها تعرّضت فيها للشعب الصينيّ وتحديداً لشكل عين الصينيّين بالإضافة إلى تصريحٍ لها اعتبره الشعب الصينيّ إهانة له.

ازياء فيكتوريا سيكريت 2017

بالعودة إلى عارضات الأزياء اللواتي حضرن العرض، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كارلي كلوس قد عادت وذلك بعد غياب سنتين وقد مشت إلى جانب من تعوّدنا على رؤيتهنّ ومنهنّ أدريانا ليما، تايلورهيل، كانديس سوونبول، ليلي ألدريدج، سارا سامبوي وغيرهنّ.

ازياء اللانجري من فيكتوريا سيكريت وبالتعاون مع بالمان

نقطة أخرى يجب التوقّف عندها تعود إلى التعاون الكبير والمهمّ، والذي يعدّ الأوّل من نوعه، والذي جمع ماركة ملابس داخلية بعلامة أزياء عالميّة حيث شهدنا وللمرّة الأولى ماركة لانجري تتعاون مع ماركة أزياء عالميّة كماركة بالمان حيث ساهم أوليفييه روستينغ بتصميم بعض الإطلالات بالتعاون مع فريق عمل فيكتوريا سيكريت وكانت النتيجة ملابس داخليّة بسلاسل معدنيّة وشراريب حديديّة وأحياناً أقمشة المقطّعة تعكس موضة الـ Plaid منسّقة مع القماش الجلديّ.

اجدد اللانجري من فيكتوريا سيكيرت

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أليسندرا أمبروسيو كانت هي من ختمت عرض أزياء فيكتوريا سيكريت لهذا العام كما ليس ريبارو كانت هي من ارتدت حمالة الصدر Fantasy Bra التي تصمّمها دار مجوهرات معوّض والذي بلغ ثمنها المليونيّ دولار أميركيّ.

ازياء Pink الرياضية من فيكتوريا سيكريت

أخيراً، يبقى أن نستعرض بعض الهفوات خلال العرض حيث تعرّضت بيلا حديد لموقفٍ محرج إذ كاد أن يظهر صدرها في حين تعرّضت العارضة Ming Xi للإحراج بسبب سقوطها أرضاً وهي تمشي على منصّة العرض وذلك بسبب تعثّرها بالمشلح الطويل الذي كانت ترتديه، لتعود وتستكمل مشيتها بجرأة كبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية