فيلر طبيعي لتكبير الشفاه من دون الحاجة للماكياج أو الحقن

فيلر طبيعي لتكبير الشفاه من دون الحاجة للماكياج أو الحقن

لا شكّ بأنك ككل النساء تبحثن عن الأساليب الطبيعية لتكبير الشفاه من دون الحاجة للماكياج أو لحقن البوتوكس التي قد تشوه الإطلالة في بعض الأحيان . ولأن ياسمينة حريصة على لوك المرأة العربية الجميلة، إختارت أن تعرفك عل خلطة طبيعية تمنحك تأثير الفيلر لتخرجي من منزلك وأنت على ثقة بجمالك الطّبيعي. وفي المقابل تعرفي على إليكِ وصفة مضمونة لتكبير الخدود طبيعياً!

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

  • زيت اللوز: يرطب زيت اللوز الشفاه ويمنع تشققها كما أنه غني بالفيتامينات لاسيما الفيتامين E الذي يحافظ على ليونتها ويعزز عملية تجديد الخلايا. تعرفي على فوائد زيت اللوز للبشرة
  • القرفة: تتميز القرفة بقدرتها الرائعة على تعزيز عمل الدورة الدموية بشكل سريع ، ما يعزز لون الفم الطبيعي ويُبرز مظهره بشكل مكتنز.
  • أوراق النعناع: لدى النعناع القدرة أيضا على تعزيز الدورة الدموية لبشرة الشفاه كما تحتوي فيتامينات كثيرة تساعد على تجديد خلاياها ومنع تقشرها.

قبل الإنتقال الى طريقة صنع الخلطة وتطبيقها، تنصحك ياسمينة أولا بتقشير الشفاه بالعسل والسكر من خلال استعمال فرشاة الأسنان التي تساعد على التخلص بشكل أفضل من خلايا البشرة الميتة، وبالتالي تعزز تجدد خلاياها.

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها

  • بعد تقشير الشفاه جيداً والشعور بحركة الدورة الدموية، أضيفي على ملعقة صغيرة من زيت اللوز، ربع ملعقة من القرفة و3 أوراق من النعناع المدقوقة. أمزجي المكونات واتركيها لـ 10 دقائق قبل استعمالها.
  • يكفي أن تغمسي القطنة بالمزيج وتطبقيها مباشرة بعد تقشير الشفاه على الفم، ستشعرين فوراً بالنتيجة. وفي المناسبة تعلمي طريقة تكبير الشفايف بالروج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية