فيلم سندريلا انتقل الى منصات العرض... وما فعلته جيجي حديد عندما فقدت حذاءها سيذهلك!

فيلم سندريلا انتقل الى منصات العرض... وما فعلته جيجي حديد عندما فقدت حذاءها سيذهلك!

تشهد منصّات عرض الازياء العديد من الزّلات والاخطاء والمواقف المحرجة. ولكن هذه اللحظات تتطلّب رباطة جأشٍ وشجاعةً من قبل العارضات للنهوض بكل رقيّ وهدوء والاستمرار بالعرض وكأن شيئاً لم يكن.

ias

ولعل جيجي حديد هي من أكثر العارضات مهارةً في تضليل عدسات الكاميرا عن هذه الاخطاء ومتابعة مرورها تحت الاضواء بكل ثقة واحتراف.

فبعد التعرّض لعدة مواقف محرجة على المنصةّ، أبرزها التعثّر بالفستان وانقطاع أحزمة ملابسها واكسسواراتها. ها هي جيجي تعيد احياء مشهد فيلم سندريلا، وتظهر حافية القدم كأميرة ديزني. فماذا حصل معها؟

في عرض Anna Sui لربيع 2018، خرجت حديد باطلالتها الثانية على المسرح بعدما بدّلت ثيابها بالكامل من الرأس حتى القدمين. ولكن يبدو ان العجلة التي تطلبها تغيير الملابس في الكواليس خلقت مشكلة للعارضة فيما بعد. فما ان خطت خطوتها الاولى أمام الحاضرين حتى ظهرت بحذاء واحد فقط دون الآخر.

ووسط غرابة تلك اللحظة، أثارت جيجي دهشة الجمهور بردة فعلها على الموقف، اذ أنها لم تسمح للحادثة باعاقتة سيرها على خشبة المسرح أو حتى التأثير على مشيتها وثقتها. فسارت على رؤوس أصابعها وحرصت على عدم الاخلال بتوازنها، فيما بقيت تعابير وجهها كما ولم يظهر عليها الارتباك أو الاحراج أبداً.

A post shared by NishSays (@nishsays) on

ختاماً، صحيح أن جيجي تعرَضت لموقف مخجل أمام عدد من الناس وفقدت حذاءها تماماً كسندريلا، الا أنها نجحت في تخطيها بأقل ضرر ممكن. ولم تنتظر حتى وصول الامير. فأحياناً عليك الاتكّال على نفسك أو على أختك، كما فعلت جيجي على المسرح. شاهدي الفيديو!

A post shared by @somekindofmania on

اقرئي المزيد: موضة من الخمسينيات تعود بقوّة هذا الموسم وجيجي حديد ملكتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية