فيليب ليم يتقن فن مزج الأقمشة مع مجموعة صيف 2017 للملابس الجاهزة

لا يعتبر المصمم الأميركي فيليب ليم من المصممين القدامى في عالم الموضة والأزياء، إلاّ أنه تمكن خلال فترة زمنية قصيرة من منح علامته هوية فريدة من نوعها وتختلف عن غيرها من العلامات. وهذه الستة، خلال أسبوع الموضة في نيويورك، قدمت لنا دار فيليب ليم مجموعة ملابس جاهزة لصيف 2017 تتميز بمزيج غريب بين الألوان والقصات والأقمشة. ولا شك أن هذا المزيج المتناسق بنقشاته وألوانه من العناصر الأساسية التي منحت هذه المجموعة رونقاً مميزاً.

ias

ضمت مجموعة صيف 2017 تصاميم تتميز بأقمشة الدنيم والجلد والساتان والأقمشة المطرزة بالورود والأقمشة المقلمة بالخطوط العريضة. تم تنسيقها مع ألوان تتراوح بين الأبيض الناصع والمنعش واللون الأصفر الأشبه بخيوط الشمس الذهبية والأزرق الهادئ والكحلي والملكي وأخيراً الأسود الأنيق والجذاب.

(بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء فيليب ليم لصيف 2016)

أما بالنسبة للقصات، فغلبت القصات بموضة الـ Cut-out والفساتين بالشقوق عند مستوى الساق والتوبات القصيرة جداً بموضة حمالات الصدر. كما غلبت الشورتات والتنانير القصيرة التي أتت معظمها مع معاطف طويلة من دون أكمام.

(من أسبوع الموضة في نيويورك، إليكِ مجموعة أزياء Phillip Lim لشتاء 2016!)

لم تقدم هذه المجموعة صيحات موضة جديدة، بل أعادت تقديم ما سبق وشهدنا عليه خلال أسابيع موضة وعروض أزياء سابقة وأعادت إدراج موضة السالوبيت. فلم يتم التركيز على تقديم صيحات جديدة، إنما تم التركيز على فن مزج الأقمشة والنقشات والألوان مع بعضها البعض.

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي أجمل تصاميم فيليب ليم لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية