قائدة عظيمة ومميزة وامرأة لا يمكن أن تتكرر.. من هي مولودة هذا البرج؟

قائدة عظيمة ومميزة وامرأة لا يمكن أن تتكرر من هي مولودة هذا البرج؟

تمتلك مولودة برج الحوت شخصية ساحرة تجذب إليها جميع من حولها، كما أنها تملك كل الصفات التي تخوّلها أن تكون قائدة عظيمة ومتفوقة، خصوصاً انها قادرة على العمل تحت الضغط واتخاذ القرارات المصيرية وان تكون في موقع السيطرة والحكم، ما يجعلها بكل بساطة امرأة لا يمكن أن تتكرر.

ias

الى ذلك، تتمتع امرأة الحوت بخيال واسع وقدرة على الابتكار والابداع في كل المجالات، من دون أن ننسى أنها شخص موهوب للغاية وراقي في التصرف.

اختبري نفسك:من هو الشخص الذي لا ينام ليلاً لأنه يحلم بك؟

كما أنها حساسة للغاية ومرهفة المشاعر، تتأثر الى أقصى الحدود بكل ما يجري من حولها، علماً أنها صادقة وشفافة جداً، اضافة الى ذلك، هي شخص عطوف للغاية ويتصرف نخوة شديدة تجاه الاخرين، فتكون الاولى لتهب مساعدة من يحتاج اليها وهذا ما يجعلها صديقة وفية جداً.

اضافة الى ذلك، تتمتع امرأة الحوت بحدس قوي يساعدها على النجاح في حياتها، على مختلف المستويات، من مهنية وعاطفية واجتماعية، من دون أن ننسى أنها طموحة، هادئة، وتسعى إلى تحقيق هدفها. (اكتشفي مع ياسمينة أبرز صفات برج الحوت وعلاقته بالحبّ والعمل)

علماً أن امرأة الحوت ذات ثقة عالية بالنفس وشخصية مميزة وساحرة، مع شيء من الغموض، ما يجعلها أكثر جاذبية للشريك والآخرين، كما أنها طيبة القلب تنسى الإساءة بسرعة ولا تحمل الحقد في قلبها.

اشارة الى أن مولودة برج الحوت تعبر عن نفسها ومشاعرها وحالتها المزاجية من خلال الفن، وتتمتع بطاقة ايجابية وروح عالية من التفاؤل قادرة على نشرها أينما حلت، لكنها غالبا ما تفضل الوحدة والانعزال عند تعرضها لاي ضغط نفسي أو مشكلة، خصوصا انها لا تحب مشاركة مشاعرها مع الاخرين.

اقرئي المزيد: إحساسها لا يُخطئ أبداً.. من هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية