قاعات صغيرة بجدة لحفلات التخرج

قاعات صغيرة بجدة لحفلات التخرج

عند الحديث عن قاعات صغيرة بجدة لحفلات التخرج نجد ان هناك عددا من الخيارات التي تفتح لحفلات الزفاف الصغيرة والتي يمكن ايضا استئجارها للاحتفال بالتخرج. بداية نشير الى بعضالنصائح الخاصة باختيار قاعة الزفاف والتي يمكنك اتباعها في قاعة التخرّج!

ias

يبحث كثيرون عن قاعات صغيرة بجدة لحفلات التخرج، وقد لا يكون هذا البحث بالامر السهل، فتحتارين وتحاولين دائما ايجاد المكان القريب، الجميل وذات السعر الرخيص والمغري. اضافة إلى البحث عن كل التجهيزات اللازمة في هذه القاعة. سنكشف لك عن ابرز القاعات الصغيرة الموجودة بجدة والمناسبة لحفل تخرجك، ويومك المميز.

  • قاعة رومانس: تتسع من الـ300 إلى 350 شخصا، ومخصصة للنساء فقط، وتقع في حي الصفا قرب مشفى الجدعاني. وتتميز بديكورها الجميل واللمسة الانثوية الرائعة. امّا عن سعرها، فهي تختلف وتتغير بحسب عدد المدعوين إضافة إلى الموسم والتاريخ، ومتطلبات صاحت الحفل. نذكرك هنا بصور المشاهير في التخرج وبعده.
  • قاعة النهدي: تقع في حي الحرزات جنوب جدة، مؤلفة من قاعتين، إحداها للرجال واخرى للنساء. وتتميز بسعرها، فهي من القاعات ذات الاسعار المتوسطة في المنطقة، ويبدأ السعر من 5000 ريال سعودي ويرتفع بحسب الموسم ومتطلبات صاحب الحفل.
  • قاعة الرحاب:صغيرة الحجم وذات سعر معقول. تقع هذه القاعة في حي الرحاب، شارع فلسطين، شرق قاعة المنصور وهي مؤلفة من قاعتين، واحدة للرجال واخرى للنساء وتساع كل منها حوالي الـ400 شخصا. وتبدأ اسعار القاعة بـ9000 ريال سعودي، وتختلف بحسب الموسم، وما يطلبه صاحب الحفلة.

ومن قاعات التخرج الى افخم صالات اعراس في السعودية لتختاري الاجمل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية