قاومي أعداء بشرتك مع ®Neutrogena

تتذّمرين دوماً من أنّك عاجزة عن الحصول على بشرة نضرة وحيويّة، وغالباً ما تواجهك عندما تكونين على تماس دائم بمشاكل الرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب والتصبغات، ولكنّك لا تدركين أنّك المسؤولة عن أفعالك، وعن أخطائك بحق بشرتك، اعرفي التفاصيل!

ias

 

1- تذهبين إلى النادي الرياضي من دون أن تزيلي مستحضرات الماكياج عن وجهك، التي تطمس مسامك، فتتفاعل مواد المستحضرات مع التعرّق، مما يزيد من إفرازات بشرتك، ويتعبها، وهنا ننصحك باستعمال Makeup Remover Wipes من  Neutrogena® ومارسي رياضتك المفضلّة بوجه نظيف.

 

2- لا تشربين كميّة وافية من المياه، وذلك يؤدي إلى الحصول على بشرة جافة، باهتة وغير صحيّة.

 

3- تطيلين السهر، ولا تولين أهميّة لأن تحصلي على قدر كاف من النوم، فتجدين بشرتك في اليوم التالي متعبة، والهالات السوداء تحيط بعينيك.

 

4- لا تعيرين أهميّة للمستحضرات المناسبة لطبيعة بشرتك، وتجاهرين عالياً أن ّ المستحضر لا يعطي النتائج المرجوّة، غير أنّ المعيار الأساسي للاختيار هو طبيعة بشرتك. فإذا كنت من صاحبات البشرة الدهنيّة اختاري Oil Free Acne Wash أما إذا كنت من صاحبات البشرة العاديّة فننصحك بـ Deep Clean من Neutrogena.

 

5- تحصرين استعمال كريم الوقاية من الشمس بالأيّام التي تخرجين فيها من المنزل، مع العلم أن هذا الكريم أساسي في كافة أوقاتك، حتّى داخل المنزل، ولا تترددي في استعمال Ultra Sheer Sunscreen.

 

فنصائح ومستحضرات Neutrogena® هي سبيلك الوحيد للتخلّص من كافة مشاكل البشرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية