قاومي السُّمنة والسيلوليت هذا الصيف!

تُدرك ياسمينة تمامًا قلقكِ إزاء السُمنة التي تغيّر شكل جسمك، وتؤثّر على جمالكِ. كما تتفهّم سعيكِ في اتّباع الحميات الغذائية التي قد تفشل في بعض الأحيان. لهذا اخترنا لكِ مستحضرات مساعدة لعملية التنحيف والتي تُناسب كلّ أنواع البشرة وحتى الحسّاسة منها.

ias

فإذار كنتِ تعانين السُمنة واحتباس الماء، ننصحكِ باختيار مستحضر Vichy Aqua Destock الغنيّ بتركيبته المنعشة والمشبّعة بالـ "مانيتول" والذي يعمل على منح الجلد أطول فترة من الراحة، فالمكوّنات الطبيعيّة المستخدمة فيه كالكافيين الخاص والـ "ألكساديين"  يعطيان النتيجة المطلوبة كصقل الساقين ورشاقة الخصر إبتداءً من اليوم السابع لاستعماله.

ولتنحيفٍ سريع وفعّال، تُقدم لكِ أيضاً ماركة Vichy  مستحضر Celludestock البديل عن االحميات العاجزة عن تخفيف السعرات الحرارية في منطقة الوركين، الفخذين والمؤخّرة، لذا ستلاحظين بعد استخدامه لفترة 28 يومًا إختفاء 10 سنتم من حجم فخذك.

أمّا من Lancôme فإليكِ مستحضرها الجديد Slimissime بعيار 36 لمقاومة السيلوليت الموجودة والتخفيف من إمكانية ظهور آثار جديدة. ففاعليّته مركّزة للحدّ من تخزين الدهون كما يُساعد في تسريع عملية حرقها، ويُبطئ وظيفة الخلايا الدهنية والأهمّ أنّه يُحارب تفكّك الأنسجة الداعمة وبالتالي لن تلاحظي تنقيرًا في الجلد بعد استخدامه.

ولنتيجة مُرضية أكثر وأكثر، اتّبعي نظامًا غذائيًّا مشبّعًا بالفيتامينات ومارسي الرياضة بشكلٍ منتظم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية