قبل الـ2013 عليك اتّخاذ هذه القرارات

قرارات الـ2013

قرارات الـ2013

كما تتحضّرين لإطلالة تراعيصيحات العام الجديد، استقبلي الـ2013 بقرارات تطبّقينها بحزم، وتعود على صحتك الجسدية والنفسية بالفوائد وتوصلك الى الراحة التي تتمنينها.

ias

10 دقائق يومية من الرياضة: لرشاقتك،لصحّة عظامك، وحماية قلبك دواء واحد وهي الرياضة اليومية. 10 دقائق لن تعيقك، وستتمكّنين من إيجادها خلال يومك، هذا إن أردت طبعاً!

تنظيف وجهك من الماكياج قبل النوم: هل تعرفين أن استسلامك مرّة واحدة للفراش من دون تنظيف مسام بشرتك من رواسب الماكياج كفيل لأن تظهر البثور والرؤوس السوداء في وجهك.

اكتساب مهارة جديدة: تحدّي نفسك؛ لا تدعي هذه السنة تمرّ من دون أن تقرأي كتاباً، وتنمّي ثقافتك. من جهة أخرى، عدي نفسك أن تكتسبي مهارة جديدة في أيّ حقل أنت شغوفة به كالماكياج، التطريز، الحياكة… يمكنك مثلاً أن تجدي بعض الفيديوات على ياسمينة التي تعلّمكأروع الرسومات على الأظافر

التخلص من العادات السيئة: كالغضب مثلاً، التسرّع وغيرها من العادات السيئة التي تضعك في مواقف حرجة ، تخلّصي منها هذا العام.

– تناول الطعام الصحي: حتّى لو كان وزنك مثالياً، أو ربّما تبحثين عن طرق لزيادة الوزن ، ولكن هذا لا يعني ان تُفرطي في تناول المأكولات غير الصحية من دون أيّ حساب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية