قبل النوم...أمور تفعلينها وتزعج العريس إلى درجة لا تتخيلينها

قبل النوم...أمور تفعلينها وتزعج العريس إلى درجة لا تتخيلينها

في بداية الحياة الزوجية، يعيش الثنائي المرحلة الحقيقية للتعارف، فالعيش تحت سقف واحد تجربة مختلفة تماماً، وتجعلك تعرفين الانسان الذي اخترته خير معرفة، ومهما كنت تظنين أنّك مدركة لكل أفكاره، غير أن هناك جانب لا يمكن لأي أحد تخطيه في ذهن الآخر، ومن هذا المنطلق نخبرك اليوم عن مجموعة من الأمور التي تقوم بها العروس قبل النوم، والتي تزعج العريس، حتّى ولو لم يفصح عن ذلك.

ias
  • التحدث على الواتساب مع صديقتك: بعد تعب النهار الطويل، وحين يخلد إلى الفراش، يجدك أنّك منهمكة في حديث مع صديقتك، وبدلاً من أن يشعر بهدوء تلك اللحظات، يصبح منزعجاً من ضحكك المفاجئ، أو صدمتك لخبر ما، وما يترافق من أمور خلال محادثة صديقتك المفضّلة. وبالمناسبة تابعي أحدث خبر نشرته ياسمينة عن الواتساب!
  • الجلوس امام المرآة لفترة طويلة: لا يستطيع الرجل أن يستوعب ذلك الوقت الطويل الذي تمضينه في تنظيف وجهك، ووضع الكريمات التي لا حصر لها قبل النوم، وحين تطول المدة، قد لا يعبّر عن سخطه، ولكن تأكّدي أنّه ضمنياً عاجزُ عن فهم هذه العناية الدقيقة، والتي لا تساومين عليها.
  • إزعاجه إذا أراد العمل: في حال اضطرّ لفتح اللابتوب، والعمل قليلاً قبل النوم، لا تتوقفين عن إلهائه، والتعبير عن الانزعاج مما يفعله.
  • حب المطالعة الذي ظهر فجأة: من دون سابق إنذار، تتحول المطالعة إلى هوايتك المفضّلة قبل النوم،,ويصبح من المستحيل لأن تتخلي عما تحملين في يديك، ولو توسّل إليك لإطفاء النور.
  • عدم مرافقته إلى الفراش: بعض الرجال ينزعجون من فكرة أن الزوجة لا ترافقهم إلى الفراش، ولا تهتم ما إذا كان الزوج متعباً وبحاجة للنوم، فيما تمضي بقية سهرتها من دونه. هذا الأمر غريب نوعاً ما، لأنّه يعد تدخل في الحياة الشخصية، إلا أنّ بعض الرجال عبروا عن انزعاجهم من هذه النقطة.

إقرئي المزيد:قصّة حقيقيّة: تزوّجته رغماً عنها…وهذا ما فعله بها بعد 10 سنوات من الزواج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية