قبل دينا الشربيني: نجمات عانين من الزواج السري

معاناة النجمات مع الزواج السري قبل دينا الشربيني

قبل دينا الشربيني وزواجها السري من عمرو دياب كما يشاع نتحدث عن مجموعة نجمات عانين من الزواج السري وكشف أمرهن صدفة، بعد مشاكل وخلافات أو تم الإعلان فعلًا عن الزواج. في البداية اختبري نفسك: متى ستتزوجين؟

ias

وتضطر النجمات اخفاء زواجهن أما بسبب ظروف مهنية أو عائلية، ولكن في بعض الأحيان يؤثر هذا القرار على حياتهن كليًا وفي معظم الحالات صرّحن بأنهن ندمن لإخفاء الارتباط. فمن هن؟

زينة

من الزيجات السرية التي دفعت الزوجة فيها الثمن غاليًا، هي علاقة الممثلة زينة بالنجم المصري أحمد عز، فبعد حملها بتوأم، رفض أحمد الاعتراف بهما، ما اضطرها الى رفع دعوى اثبات نسب، ربحتها وألزمته بها بكل التكاليف. وكانت قدتحدثت باكية مع عمرو أديب عن كل تفاصيل هذا الزواج الذي أتعبها وأرهقها.

أنغام

في سياق زواج زينة من أحمد عز، وبعدما كان الأخير ينفي مرارًا وتكرارًا زواجه أصلًا، اذ أصرّ أنّه لا يزال عازبًا ولو تزوّج لكشف زواجه لجمهوره، تسرّب عقد زواجه وطلاقه من الفنانة أنغام ما وضع الأخيرة في موقف محرج جدًا أمام أولادها وأمام الاعلام والجمهور.

شيريهان

أيقونة الاستعراض العربي، عانت أيضًا مع الزواج السري مرتين، مرة بعدما أنجبتها والدتها من زواج عرفي وتوفّى والدها قبل اثبات هذا الزواج، فأضحت ضحية اثبات نسب لسنوات طويلة، ومرة أخرى حين تزوجت سرًا من علاء الخواجة زوج صديقتها الممثلة اسعاد يونس، وأحدث الأمر بلبلة كبيرة في مصر بعد انكشافه اثر حملها بابنتها الكبيرة لولوة.

روبي

روبي الممثلة والمغنية المصرية، عانت أيضًا بسبب زواجها السري من المخرج سامح عبد العزيز، الذي اتخذ قرار عدم اعلانه الزواج من روبي كي لا يحرج زوجته الاعلامية داليا فراج، ولكن روبي اختارت كشف الأمر بعد ظهورها بخاتم الزواج في زفاف شقيقتها! ولكن هذا الزواج الذي أثمر الابنة طيبة لم يدم لأكثر من سنة وكان الطلاق مصيره. في الختام نذكرك بالنجمات اللواتي يعارضن الزواج مرة أخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية