قبل قص الغرة...التزمي بالإعتبارات التالية:

اعتبارات وقواعد قبل قص الغرة | نصائح لتسريحات وقصات الشعر

اعتبارات وقواعد قبل قص الغرة | نصائح لتسريحات وقصات الشعر

تدخل الغرّة ضمن قائمة قصات الشعر عصرية في صيف 2014، وتعد من الصيحات التي تلاقي رواجاً وجماهيريّة عند النجمات في الفترة الأخيرة على رأسهنّ سيرين عبد النور، التي تتألق بها منذ بداية هذا الصيف. إذا كنت من اللواتي يردن اعتمادها، اعرفي أنّ لهذه التسريحة اعتباراتها التي تستحق الوقوف عندها والالتزام بها:

ias

 

                  مواضيع وعناوين عن أشكال الوجه 

 

– شكل الوجه والجبين: لا يمكنك تجاهل شكل وجهك وعرض جبينك عندما تقررين قص الغرّة، فهي غير مناسبة لصاحبات الجبين الصغير، فيما تعد مثاليّة لصاحبات الجبين الكبير. من ناحية الوجوه، تليق الغرّة الجانبيّة بالوجه الكبير لأنّها تعمل على تصغيره، بينما تعد ظالمة بحق الوجه الصغير. على عكس الغرّة القصيرة التي تليق أكثر بصاحبات الوجه الصغير، فيما تحدد الوجه الكبير وتزيد من عرضه.

 

– الوقت: إذا كنت من اللواتي يردن الإقدام على هذه الخطوة، تأكدي من أنّك تملكين الوقت الكافي للعمل عليها، وتصفيفها، لأن الغرّة تحتاج دوماً اللى مملّس الشعر أو السشوار خصوصاً إذا كنت من صاحبات الشعر المموج أو المجعّد.

 

                  4 نصائح للعناية بالشعر المجعّد!

 

– نوع الشعر: عليك معرفة أنّ شعرك المالس ستناسبه الغرّة أكثر من أي نوع آخر، لأنّها ستتطلب منك مجهوداً في حال كان شعرك مجعّدأ أو منفوشاً، وستضطرين دوما إلى العناية بها على أكمل وجه.

 

– المتابعة: يجب أن تتابعي وضع الغرّة بعد قصّها، وتشذيب أطرافها، لأنّها تنمو بشكل سريع ومفاجئ، وتفقد جماليّتها في حال لم تقصيها من جديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية