"قبلة Burberry" تطبيق لإرسال قبلاتك عبر Google

لم يعد التعبير عن الشوق لصديقتك المسافرة أو لشريكك البعيد تحدّه المسافات، لأنّ Burberry بالتعاون مع Google يؤمنان لك ابتكار تطبيق خاص يمكنك من إرسال القبل عبر الإنترنت.

ias

كل ما عليك فعله هو تنزيل هذا التطبيق على هاتفك الذكي، وتسجيل حساب خاص بك، ومن ثمّ طبق قبلة على الشاشة وإرسالها إلى الشخص الذي تودّين التعبير له عن شوقك.

 

وتأتي هذه الخطوة المميزة إثر تعاون جديد بين العلامة الراقية وشركة Google التي خصّصت لـBurberry  حيزاً خاصاً بها على الشبكة هو Kisses.Burberry.com، ما يتيح لمستخدمي الشبكة تجربة مميزة في مشاركة قبلاتهم الخاصة مع أحبائهم حول العالم.

 

                     إليك من أسبوع الموضة في لندن: مجموعة Burberry لشتاء 2014

 

وعلى المستخدمة بدايةً، أن تبدأ مع تقنية تعريف القبلة رقمياً باستخدام كاميرا الكومبيوتر، أو من خلال طبع قبلة مباشرةً على شاشة الهاتف الذكي، الذي يقوم بالتقاط صورة للشفاه، قبل إضافة الرسالة الخاصة التي تصاحب القبلة. كما يمكن للمستخدمة أن تختار إضافة لون أحمر الشفاه Burberry Beauty  إلى قبلتها. وعندها ستطير القبلة في الفضاء الرقمي، وتجول في العديد من المدن حول العالم، قبل أن تبلغ وجهتها النهائية.

 

كما بإمكانك مراقبة تنقل القبلة رقمياً بين هذه المدن بحسب الخريطة المتاحة لمستخدمي الكومبيوتر، ستتأكدين من وصولها إلى شريكك، كما ستتمكنين في الوقت نفسه، من مراقبة القبلات الأخرى التي يتمّ تبادلها بين الأحباء من مختلف دول العالم.

 

                     تسوقي الآن عبر متجر جوجل Google Boutiques

 

يُشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطارة مبادرة Art, Copy & Code التي أطلقتها Google والتي تعكس رؤياها الخاصة حول تحويل التكنولوجيا إلى تجربة أكثر إنسانية، من خلال جعل العالم الرقمي حيزاً للتعبير عن المشاعر والعواطف بطريقة أكثر واقعيةً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية