الاعتزال والعودة عنه : حالة منتشرة جدًا بين النجمات العربيات

الاعتزال والعودة عنه : حالة منتشرة جدًا بين النجمات العربيات

الاعتزال والعودة عنه حالة بارزة جدًا بين النجمات العربيات اللواتي أصبحن يتواصلن بشكل أكبر مع جماهيرهنّ ويكشفن كل ما يراودهن بسبب الضغوطات والمصاعب في الحياة الفنية. وبالحديث عن النجمات، أي واحدة أنت بينهن في الخلافات؟

ias

ومن هذه الحالات ما لم يدم الا لأيام قليلة ومنها ما ساتمرّ لسنوات، ولكن من الواضح أن الوسط الفني فيه سحر يجعله لا يقاوم.

شيرين

بعد سنوات طويلة من الأزمات المتلاحقة التي حاصرت شيرين، منها ما هو علني ومنها ما حكي عنه في الكواليس، اختارت شيرين عبد الوهاب الاعتزال، وقلبت الجمهور والوسط الفني ولكنه عادت عنه بعد أقل من ٣ أيام!

حلا شيحا

لسنوات، اختارت حلا شيحا الاعتزال وارتداء الحجاب، وتزوجت من رجل كندي، أشهر اسلامه من أجلها وأنجبت منه ٤ أطفال وحتى أنها ارتدت النقاب لفترة، الا أنها عادت عن قرارها هذا وانفصلت عن زوجها ورجعت الى القاهرة والى عالم التمثيل.

اليسا

بعد سنوات من العطاء والنجاح، تحدثت اليسا عن الاعتزال، وبررت ذلك بتعبها من المشاكل والأزمات في الوسط الفني، والخلافات الكثيرة والمشاحنات التي تحدث خلال تحضير المشاريع والألبومات، اليسا عادت عن قرارها أيضًا ولكنها أكدت حتى اللحظة أنها اعتزلت اصدار الألبومات، وكان ألبوم صاحبة الرأي الأخير. وكانت نيكول سابا غردت بعد اعلان اليسا اعتزالها وأثارت الجدل بما قالته، تذكريه معنا.

نادين الراسي

الممثلة اللبنانية التي لحق باسمها الكثير من الجدل في السنوات الأخيرة اعتزلت لسنتين كاملتين وابتعدت كليًا عن الأضواء، وذلك بعد الأزمات العائلية والفنية والارتباطات والاخفاقات التي تسربت عنها الى العلن. ولكنها تعود الآن في مسلسل لم يعرض ولكنها تحضر له حاليًا. تذكري معنا أيضًا لحظات بكاء النجمات على المسرح بسبب الحب والحزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية