قرار جديد في قضية هيفاء وهبي ومحمد وزيري

قرار جديد في قضية هيفاء وهبي ومحمد وزيري

مصدر الصورة: @haifawehbe الحساب الرسمي على انستغرام لهيفاء وهبي

قرار جديد في قضية هيفاء وهبي ومحمد وزيري أصدره القضاء المصري يوم أمس الأحد، وقد يكون الأخير لتستعيد النجمة الأموال التي سرقها منها المدعو عليه الذي تقدمت ببلاغات ضده. هذا القرار أتى بعد أشهر من إصدار قرار سجن محمد وزيري.

ias

لقد أمرت محكمة استئناف الشيخ زايد في مصر، نقل ملف القضية برمته إلى لجنة خبراء مهمتها حصر ثروة هيفاء وهبي في مصر، وإعداد تقرير شامل عن ثروة محمد وزيري ومصدرها لمعرفة قدر ما قد اختلسه من النجمة عندما كانت قد وكلته لإدارة أعمالها. وإضافة إلى الأموال التي اختلسها، فضحت هيفاء وهبي جريمة أخرى لمحمد وزيري.

الحكم الأول أدان محمد وزيري بالحبس لمدة 5 سنوات، وقد رفضت المحكمة إطلاق سراحه بكفالة، وهو قد تقدّم باستئناف على الحكم ليحصل على البراءة إذا تم قبول طلبه، في حين إذا تمّ تأييد الحكم، ستستعيد هيفاء الأموال التي سرقها منها.

إذًا، حتى القرار الجديد رفض تبرئة محمد وزيري وأتى لصالح هيفاء وهبي، وهي فرحت جدًا بفوزها، ووجهت شكرًا كبيرًا إلى المحامين الذي شاركوها بالقضية، ونشرت صورة لهم عبر خاصية الستوري على حسابها على انستغرام.

الجدير ذكره، أن محمد وزيري حاول القيام بأمور كثيرة لتبرئة نفسه، منها نشر وثيقة زواج بينه وبين هيفاء لينضم إلى قائمة شائعات زيجات هيفاء وهبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية