قرار متعلق بالسكر يفقدك كيلوغراماتك الزائدة في شهر واحد

قرار متعلق بالسكر يفقدك كيلوغراماتك الزائدة في شهر واحد

قرار متعلق بالسكر يفقدك كيلوغراماتك الزائدة في شهر واحد اكتشفيه مع ياسمينة واحصلي على النتيجة التي لطالما حلمت بها .وفي المناسبة اليك من ياسمينةمشروب سحري ياسعدك على خسارة الوزن بشكل سريع أيضاً

ias

لا شكّ بأن الحجر المنزلي زادك وزناً حتى أصبحت العودة الى حياتك العادية بكيلوغرامات زائدة أمر صعب، لذلك ستكشف لك ياسمينة القرار الأجرأ المتعلق بالسّكر والذي سيساعدك فعلاً على خسارة جميع الكيلوغرامات الزائدة في شهر واحد.

كيف تفقدين كيلوغراماتك الزائدة في أقل من شهر؟

إنه قرار جريء عليك اتخاذه ويقوم على الغاء السكر من حياتك لفترة زمنية معينة، لاشك بأنه أمر صعب جداً ويتطلب إرادة قوية وصلبة حتى تغيري روتين اعتدت طيلة حياتك على اعتماده لكنه في الوقت عينه مهم جداً ويساعدك على فقدان الوزن في وقت سريع.

توقفي إذاً عن استهلاك السكر واستبدليه بذلك الطّبيعي الموجود في الفاكهة والمكسرات واستعيني لاسيما بجوز الهند الذي يحتوي أحماض دهنية سلسة لا تتكدس في الجسم بل يحولها فوراً الى طاقة، كما أن من شأنه أيضاً أن يساعد على تفكيك الدهون والسكر الموجود في الأطعمة ليحولها الى صحية لذلك تنصحك ياسمينة باستخدام الزيت المستخرج من هذه الفاكهة للطهي. وفي المناسبة اليك أيضاً كيفتستخدمين زيت جوز الهند للتألق بصحة حديدية. من ناحية أخرى والى جانب استبدال السكر بالمكونات الطّبيعية الصحية، تنصحك ياسمينة أيضا بممارسة رياضة المشي السريع لساعة من الوقت ما يحفّر عملية حرق الدهون المكدسة وبالتالي خسارة الوزن بشكل بسيط.

وأخيرا، يُذكر أن السكر يحث الجسم على تخزين الدهون ولديه تأثير سلبي كبير على وظائف الدماغ وعلى عمل هورمونات الجسم ما يؤدي بك أحياناً الى تقلبات كبيرة في المزاج ليصل بك الأمر الى الشعور الدائم بالتوتر والقلق والكآبة ما لم تتناولين عن الحاجة. وفي المناسبة اليكأهم التمارين الرياضية التي تساعدك على محاربة الكآبة والقلق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية