قرارات جمال جريئة سأقوم بها في أول العام

قرارات جمال جريئة سأقوم بها في أول العام

قرارات جمال جريئة سأقوم بها في أول العام، فلن أراقب نفسي وأنا أرى علامات التجاعيد المبكرة تجتاح وجهي من دون أن أفعل شيئا.

ias

ًبحت في الثلاثين من عمري ولاحظت بعض التجاعيد والترهلات في وجهي التي بدأت تزيد بشكل أسرع وسببت لي القلق وفقدان ثقتي بنفسي لذلك قررت مع بداية العام القيام بالتالي:

سأستعين بالبوتوكس لأخفي تجاعيد جبيني

سأستعين بالبوتوكس لأخفي تجاعيد جبيني

لن أستعين بالبتوكس لأغير شكلي أو أبرز خدوداً لم تكن لدي يوماً، إنما سأستعين بهذا التطور لأخفي التجاعيد التي بدأت تظهر كخطوط رفيعة على جبيني والتي بدأت حقاً تزعجني وتؤثر على نفسيتي وعلى إطلالتي. اتخذت هذا القرار لأن تجاعيد الجبين هي مشكلة وراثية نعاني منها في العائلة وتظهر عن عمر مبكر جداً… لن أتوقف وأراها تسرق شباب إطلالتي وأنا لا أزال من السنة الأولى من الثلاثين.

قررت إضافة الخصلات الشقراء الى شعري

قررت إضافة الخصلات الشقراء الى شعري

لطالما اعتبرت أن لون شعري الطبيعي هو الأجمل على لون بشرتي الحنطية، لكن وبعد ثلاثين عام شعرت أني بحاجة لتغيير بسيط أمنح إطلالتي رونقاً خاصاً وإشراقاً. لذلك اخترت لون خصلات عسلية أمجها مع أطراف شعري لأفتح لونه بشكل طبيعي وناعم. واليككيفية تفتيح الشعر بخلطات طبيعية

قررت أن استعين بتقنية الـ Microblading

قررت أن استعين بتقنية الـ Microblading

منذ أن راجت الحواجب الكثيفة والعريضة وأنا أستيقظ يومياً وأملأ الفراغات التي أعاني منها حتى أتبع الموضة لكني في الآونة الأخيرة تعبت من هذه الخطوة التي تكبلني أحياناً، فقد اعتدت عليها ولا أرى إطلالتي جميلة من دون كثافتهما، لذلك ومع بدء العام الجديد، قررت أن أطبق تقنية الـ Miroblading التي تعزز كثافة الشعيرات بشكل طبيعي من خلال رسم خطوط صغيرة في أمكنة الفراغ.واليك أيضاً كيف بإمكانك الإستعانة بالرموش المستعارة لملء الحواجب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية