قرارات جمالية جريئة عليك أخذها في 2020

قرارات جمالية جريئة عليك أخذها في 2020

إذا كنت من النساء اللواتي ينتظرن كثيراً قبل اتخاذ أي قرار، اعرفي أنّ هناك مجموعة قرارات جمالية جريئة عليك أخذها في 2020 وعدم الانتظار أكثر! السبب خلف ذلك هو ظهورك بشكل أكثر جمالاً أمام مرآتك، أكثر تصالحاً مع ذاتك. انزعي عنك ثوب التردد والخوف وانظري إلى الغد بإطلالة أكثر جاذبية! ومن 4 أبراج ستتزوج في 2020 إلى أمور عليك إتباعها في إطلالتك!

ias

تغيير التسريحة أو القصّة أو اللون…وبشكل دراماتيكي!

حان وقت التغيير، من قصّة الشعر الطويل إلى القصير، أو بالعكس، من الشعر الأشقر إلى الأسود أو بالعكس، وغيرها من القرارات المتعلقة بشعرك. دعي 2020 عاماً يطبع هذا التغيير، ولا تترددي في زيارة مصفف شعرك لتفاجئيه بقرار لم يكن أبداً في الحسبان. تأكدي من أنّ هذا القرار سيساهم إيجاباً على نفسيتك وعلى حياتك. وللمناسبة اليك 5 أسباب تدفعك إلى اعتماد تسريحة "البيكسي"

البوتوكس أو الفيلر…أو ما تحتاجين إليه!

لا تخافي من الذهاب إلى مراكز التجميل أو أطباء التجميل، واستشارتهم لمعرفة ماذا تحتاجين لتحسين وجهك، وجعله أكثر جمالاً! لا تظلي خائفة من طرق هذه الأبواب، ففي نهاية الأمر تطورت التكنولوجيا من أجلك وكل جديد فيها لمصلحتك.

العناية بكل سم من جسمك!

لا تهملي جسمك، واتبعي خطة دقيقة لجعله الأجمل، من الريجيم القاسي إذا ما اضطررت لذلك إلى زيارة المراكز التجميلية من أجل التخلص من أي مشكلة تعانين منها مثل الترهل والسيلوليت وغيرهما.

صيحات مكياج جديدة وألوان لم تخطر يوماً في بالك!

لا تحصري نفسك في إطار صيحات مكياج اعتمدتها سابقا، فهي حتماً صارت كلاسيكية، وأنت بأمس الحاجة إلى التغيير، وإلى اعتماد عناوين جديدة، تكونين فيها أكثر جمالا وتميزاً في العام 2020.

ومن الجمال إلى الموضة، إليك 3 نصائح أساسية لتحقيق إطلالة العام 2020 بنجاح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية