قريباً...عطر بتوقيع دار ألكسندر ماكوين

قريباً...عطر بتوقيع دار ألكساندر ماكوين

قريباً…عطر بتوقيع دار ألكساندر ماكوين

إبداع الراحلألكسندر ماكوين يعيش خطوة جديدة هذا الصيف، مع البدء لتحضير إبتكار عطرٍ للرجال وآخر للنساء، بالتعاون مع Procter&Gamble. وبهذا يكون المصمم الإنكليزي الذي هزّ العالم بأعماله ورحيله، يقتحم مجال مستحضرات التجميل الفخمة من الباب العريض. 

ias

 

            من باريس: إليكِ مجموعة ألكسندر ماكوين لربيع 2013

 

المشروع الذي بدأ عليه العمل جدياً مع الشركة يرتكز إلى الرؤية الإبداعيّة الفريدة التي ميّزت أعمال ماكوين منذ البداية، والتي استمرّت مع فريق عمل الدار الذي أكمل المسيرة بتفان مطلق، وأحرز النجاحات الضخمة للدار وماكوين منذ ثلاث سنوات حتّى اليوم. وهذا العطر ليس الأوّل لألكسندر ماكوين، باعتبار أنّه سبق أن أصدر بالتعاون مع إيف سان لوران عطراً في العام 2003، وعطر My Queen في العام 2005، إلا أنّ العطران لم يأخذا حقهما من الدعاية والتسويق، وربمّا لهذا السبب قرر القيمون على الدار التعاون مع أهم شركات هذا العالم قبل الإصدار. 

 

               أحذية مميّزة لربيع 2013 من ألكسندر ماكوين

 

وكان قد فجع العالم بانتحار المصمم الشاب ألكسندر ماكوين في العام 2010، حيث تولّت سارة بورتون مهمّة منصب المديرة الإبداعيّة، ومن المتوقّع أن تؤدي سارة دوراً جوهرياً في العطر الجديد، حيث أفصحت أنّها فخورة بالتقدم الذي تحرزه مع فريق العمل، وأنّ العطر سيشكّل نقلة مميّزة في مجال العطور. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية