قريبًا سلسلة فيديوهات على انستغرام بطلتها ميشيل أوباما!

ميشيل أوباما

أعلنت السيدة الأميركية الأولى السابقة ميشيل أوباما التي حصدت لقب المرأة الأكثر شعبيةً، عن إطلاقها قريبًا سلسلة فيديوهات مصوّرة عبر انستغرام ترصد من خلالها تجربة ٤ طلاب جامعيين من أصول مختلفة يأتون من مختلف ولايات أميركا خلال عامهم الدراسي الأوّل.

ias

وبحسب الاعلان الترويجي لسلسة الفيديوهات، أعلنت أوباما شخصيًا عبر حسابها وحساب شركة Attndotcom المنتجة للعمل، أن هدفها من هذا الوثائقي هو تشجيع كل الطلاب الجامعيين من خلال إلقاء الضوء على نجاحات وعثرات زملائهم ورصد يومياتهم في سنتهم الدراسية الأولى. ولطالما كانت قضيتا التعليم العالي والمهاجرين من أولى اهتمامات ميشيل أوباما خلال تولّي زوجها الولايتين الرئاسيتين وبعد انقضائهما أيضًا. 

ويحمل هذا الوثائقي المؤلف من ٦ حلقات اسم " A year of firsts" على أن يبدأ عرضه أواخر شهر يناير الجاري ويبنتهي خلال شهر يونيو ٢٠٢٠. ،ليست هذه السلسلة عير IGTV العمل الأوّل من نوعه الذي تشارك فيه أوباما وزوحها، بل يعتبر جزء من أجندتها للأعمال الوثائقية والبرامج المرتقبة مع أكثر من جهة منها منصّة نتفليكس والتي كانت قد بدأت في شهر أغسطس ٢٠١٩ مع انتاجها لوثائقي "أميركان فاكتوري".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية