قشر الموز منح شعري النعومة المثالية من دون الحاجة لمجفف الشعر

قشر الموز منح الشعري النعومة المثالية من دون الحاجة لمجفف الشعر

هل تعلمين أن قشر الموز يمنح الشعر النعومة المثالية من دون الحاجة لمجفف الشعر؟ اليك خبرتي الشخصية في طريقة اعتماده على شعري لتحصلي على النتيجة التي لطالما حلمت بها لاسيما إن كنت من اللواتي يعانين من مشكلة الشعر المتطاير المنفوش والذي يصعب السيطرة عليه كما هو الحال معي. إستطعت من خلال هذه الخلطة أن أستغني عن مجفف الشعر وأن أريح خصلات الفروة من الأضرار والجفاف التي قد يلحقه بها، فإليك الأسلوب الذي اعتمدته !

ias

مكونات الخلط تنعيم الشعر بالموز وفوائدها

  • قشر حبتين من الموز: تعتبر قشور الموز من أكثر المكونات الطّبيعية الغنية بالبروتين التي يحتاجها الشعر من أجل أن يحافظ على رطوبته وعلى شكله الناعم والجميل بعيداً من التقصف والجفاف. كما من شأن قشور الموز أيضاً أن تقوي البصلة وتسرع عملية تموّها. قبل حلول أي مناسبة استعيني بها لأنها تساعد كثيراً على تنعيم الخصلات وتسهل عملية التصفيف.
  • ملعقة كبيرة من المايونيز: إن المايونيز غني ببياض البيض الذي من شأنه أن يرطب الخصلات فهو يحتوي كميات هائلة أيضا من البروتينات ويساعد على الوقاية من جفاف الشعر وتكسره . لاحظت بعد استعمالي لقناع المايونيز أن شعري بدا أكثر كثافة ولمعان وأشد قوة من قبل، كما أن ملمسه أصبح ناعماً وشكله لامع ومنسدل بطريقة جميلة خالية من النفشة. وفي المناسبة تعرفي على أفضل فوائد المايونيز للشعر
  • ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند: يعزز زيت جوز الهند رطوبة الشعر أيضاً ويساعد الخصلات على أن تصبح ناعمة خالية من التلف وغير متتمردة.

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها

ضعي في الخلاط قشر الموز وأضيفي عليها ملعقتين كبيرتين من المايونيز وأخرى صغيرة من زيت جوز الهند. أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على فروة الشعر من الجذور حتى الأطراف واتركي الخلطة لساعة على الأقل من الوقت كما أنا فعلت. بعد مرور الوقت، غسلت شعري جيداً وأصريت على عدم استعمال مجفف الشعر، وبعدما جف بطريقة طبيعية حصلت على شعر ناعم ولامع خال تماماً من النفشة. وفي المناسبة اليك بعض الفيتامينات التي عليك إضافتها الى كريمك المرطب للإستفادة منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية