قصّات سراويل الجينز المفضلّة لدى النجمات الممتلئات

قصات سراويل الجينز المفضلة لدى النجمات الممتلئات

قصات سراويل الجينز المفضلة لدى النجمات الممتلئات تمنحهنّ إطلالات مثاليّة دائمًا، وتعزّز جمال قامة كلّ منهنّ، ذلك لأنّهنّ يخترنها بتصاميم تنحت الخصر والأرداف وتشدّ المؤخّرة والأرجل، وبالطبع، يطّبقن حيل الموضة لصاحبة الجسم الممتلىء.

ias

الجينز هو من الملابس الضرورية في خزان كلّ امرأة، ومخطئة هي من تعتقد أنّه لا يناسب من تتمتّع بجسم ممتلىء، بل على العكس، هو يمنحها إطلالة أنثوية مواكبة للموضة، على شرط أن تعرف أيّة قصّة عليها أن تختار، وصور النجمات الممتلئات أقوى دليل على ذلك!

السكيني جينز

إذا اطّلعت على صور عارضات الأزياء الممتلئات، تلاحظين أنّ روال الجينز السكيني، أيّ الضيّق، هو أكثر قطعة يرتدينها، ذلك لأنّه يشدّ الجسم والترهّلات، ويمنحهنّ قامة ممشوقة ومتوازنة. إذًا، تسوّقي هذا الجينز بمختلف الألوان ونسّقيه على طريقتكِ.

سروال جينز الـ Mom

يتيح سروال جينز الـ Mom لصاحبة الجسم الممتلىء التحرّ براحة طوال النهار، ويخلق توازنًا مثاليًّا في إطلالتها ويمنحها أسلوبًا لافتًا مواكبًا للموضة. إنّه الأحب على قلب كلّ نجمة صاحبة وزن زائد تريد التتّع بهذه الصفات، فاجعليه بدورك خيارك الأأول.

> تمتّعي بصحّة جيّدة واهتمّي بنفسك، وكوني سعيدة بالأمور التي تجعلك ما أنتِ عليه.

الجينز بالقصّة المستقيمة الواسعة

يخفي الجينز بالقصّة المستقيمة الواسعة كلّ ما لا ترغب صاحبة الجسم الممتلىء تسليط الضوء عليه، بما في ذلك الأرداف وحجم الفخذين، على شرط أن يكون عالي الخصر. كذلك، هو يمنحك إطلالة متوازنة، خصوصًا إذا نسّقته مع حذاء بالكعب العالي.

سروال الجينز بالخصر العالي

سروال الجينز بقصّة الخصر العالي، هو من الملابس المثاليّة لصاحبة الجسم الممتلىء، فهو يشدّ المعدة وينحت الخصر، ويجعل قامتك أشبه بالساعة الرملية. نسّقيه مع بلوزة ضعيها تحته للوك مواكب للموضة، جاكيت جلديّة وسنيكرز لإطلالة مريحة، أو بلايزر وحذاء بالكعب العالي للمسات كلاسيكيّة.

تعرّفي معنا على أهم القطع الشتوية في خزانتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية