قصّات غير مستقيمة وملفة تسيطر على مجموعة جيامباتيستا فالي لصيف 2017!

إن أردنا اختصار رأينا بمجموعة جيامباتيستا فالي للأزياء الراقية ولموسم صيف 2017، يمكن القول أنّها أتت لتحاكي المرأة المسافرة ولكن التي تحبّ حياة الرفاهيّة والترف ولا تسافر إلا بأسلوبٍ أنيق ومريح.

ias

رأينا هذا لم نستنتجه لوحدنا إنما هو أيضاً ما أشار إليه فالي قبيل عرض مجموعته لصيف 2017 خلال اليوم الثاني من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ.

أما إن أردنا وصف المجموعة والتصاميم التي ضمّتها والصيحات التي رأيناها، فيمكن القول أنّ صيحة الفساتين المنفوخة أو المعروفة بـ Ball Gowns عائدة بقوّة وهذا ما بدأنا نشعر به من خلال متابعتنا للعروض الأولى خلال أسبوع الأزياء الراقية هذا.

ففي النهاية وإن كانت امرأة اليوم أو هذا العصر تحبّ الإطلالة العمليّة التي تساعدها على التحرّك بسهولة حيث أنّ امرأة اليوم هي مستقلّة وثوريّة وعاملة غير أنّ الفساتين المنفوخة والرسميّة يجب أن تكون موجودة في مجموعة خاصّة بالأزياء الراقية وإلا ما نفع أن يطلق على هذه المجموعة اسم مجموعة الأزياء الراقية.

للدخول في تفاصيل مجموعة جيامباتيستا فالي لصيف 2017 (مجموعة جيامباتيستا فالي للازياء الراقية لشتاء 2017)، نشير إلى أنّ التطريزات والنقشات المطبّعة بالأزهار كما الشكّ بالأحجار الكريستاليّة من الأمور أو العناصر التي برزت وسيطرت على هذه الأزياء.

أما بالنسبة إلى القصّات، فأتى القسم الأوّل من المجموعة مليئاً بالفساتين القصيرة التي أتت حريريّة ومطبّعة بالأزهار وبقصّة مستقيمة وبأسلوب التونيك أحياناً كما رأينا الفساتين القصيرة بأسلوب المعطف والتي أتت من الريش الذي عكس موضة الـ Feather والتي رأيناها تزيّن العديد من الفساتين وتحديداً على أطرافها.

أيضاً، برزت الفساتين الطويلة والمنفوخة وقد أتت مطبّعة بدورها كما مصنوعة بقماش الشبك الذي يعكس موضة الـ Mesh وقد رأينا أيضاً الفساتين بالقصّة غير المستقيمة والتي أتت قصيرة من الأمام مع قطعة قماش أطول من الخلف رأيناها تحديداً تزيّن الخصر وحتى الأسفل.

بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة الجيليه أي السترة من دون أكمام التي تمّ تنسيقها فوق الفساتين الشفافة والمطرّزة، هذه القطعة التي نتوقّع أن تكون من الصيحات الرائجة في الموسم القادم لا سيّما أننا بدأنا نراها حاضرة في العديد من المجموعات.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الكشاكش حضرت بدورها لتؤكّد أنّ موضة الـ Ruffles مستمرة في عالم الموضة حتى الموسم القادم.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة جيامباتيستا فالي لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية