قصّات ملابس تخفي الأرداف والبطن الممتلىء وتعزّز جمال جسمكِ

قصات ملابس تخفي الارداف والبطن الممتلىء وتعزز جمال جسمك

قصات ملابس تخفي الارداف والبطن الممتلىء هي ما عليكِ اختياره لتتميّزي بإطلالة مثالية ورائعة، إذ تعزّز جمال جسمكِ مهما كان شكله، ومن دون الحاجة إلى الدايت والعمليات والتمارين الرياضية القاسية، وهي ستضاعف روعة إطلالتكِ خصوصًا إذا اعتمدتها بأسلوب تطبقين من خلاله حيل الموضة التي تجعلكِ تبدين نحيفة.

ias

إذا كنتِ تخجلين من الدهون المتراكمة على أردافكِ وبطنكِ، نطمئنكِ بأن لا تقلقي، إذ بإمكانكِ أن تخفيها من خلال اعتماد ملابس بقصّات تحقّق هذه الغاية، والتي تطلّ في كلّ موسم بخيارات تتناسب مع مختلف الأذواق. ياسمينة تطلعكِ في ما يلي على أبرز هذه القصّات.

البلايزر بالقصة الطويلة

قصات ملابس تخفي الارداف والبطن الممتلىء وتعزز جمال جسمك

اضغطي هنا لتسوّق هذه البلايزر

البلايزر الطويلة التي تصل إلى ما بعد الخصر، هي خيار مثاليّ لإخفاء الأرداف والبطن، على شرط أن لا تكون مزيّنة بجيوب ظاهرة إذ ستجعلكِ تبدين أضخم. نسّقي هذه القطعة مع مختلف الملابس، من سراويل وتنانير وفساتين، ويمكنكِ اعتمادها بتنسيقات كثيرة، مع سنيكرز، أو صندل أو حذاء Pump.

الفساتين بقصّة A

قصات ملابس تخفي الارداف والبطن الممتلىء وتعزز جمال جسمك

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

الفساتين بقصّة A هي من الخيارات المثاليّة لإخفاء امتلاء منطقتي البطن والأرداف، ويمكنكِ أن تختاريها بالطول الذي تريدين، قصيرة، بطول الركبة أو طويلة، ولإطلالاتكِ العادية أو لتتألّقي في سهراتكِ. وهنا، ننصحكِ بأن تبتعدي عن تلك المزيّنة بتفاصيل بارزة خصوصًا في القصة السفلى، مثل الكشاكش والتطريزات النافرة.

التنورة العالية الخصر وبقصّة A

قصات ملابس تخفي الارداف والبطن الممتلىء وتعزز جمال جسمك

اضغطي هنا لتسوق هذه التنورة

التنورة العالية الخصر وبقصّة A هي مثالية لمن تخجل من بطنها وأردافها الممتلئة، وهي تتوافر بخيارات رائعة، من بينها المميّزة بصيحة طيّات البليسّيه، أو المزيّنة برسومات ناعمة. وننصحكِ بأن تختاري هذه التنورة بقصة الميدي، أو بطول الركبة، وأن تنسّقيها مع بلوزة تضعينها تحتها، لإطلالة مواكبة للموضة.

قصّة الخصر العالي

من أهمّ نصائح الموضة لصاحبة الجسم الممتلىء، أن ترتدي سراويل بقصّة الخصر العالي، والتي تساعد على إخفاء البطن والأرداف، خصوصًا إذا نسّقتها مع بلوزة تضعينها فوقها. 

السراويل الضيقة من الأعلى والواسعة من الأسفل

قصات ملابس تخفي الارداف والبطن الممتلىء وتعزز جمال جسمك

اضغطي هنا لتسوق هذا السروال

من المهم أن تختاري الملابس التي تناسب شكل جسمكِ، ومن أفضلها لمن تريد إخفاء امتلاء منطقتي البطن والأرداف، تلك المعروفة بسراويل الـ Boot Cut، أي التي تتميّز بقصّتها الضيقة من الأعلى التي تتسّع تدريجيًّا من الركبتين نزولًا، ولكن مع الحرص أن تكون عالية الخصر. هذه السراويل تخلق مظهرًا متوازنًا في إطلالتكِ. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية