قصة البوي من آخر صيحات هوليوود

ترسم نجمات هوليوود كالعادة، خطّ الموضة العامّ إذ تعتمد الصيحات الجديدة وتجعلها رائجة وأساسيّة. وها هنّ في ألبوم الصور المعروض أعلاه يطلقن صيحة قصّة الشعر البوي بأجمل إطلالاته، آن هاثاواي، فيكتوريا بيكهام، إيما واتسون، ريهانا وزوري كرافيتز تألّقنّ بقصّة الشعر القصير كالرجال.

ias

 

                               5 أسماء لقصّات شعر مميّزة

 

إنّ المرأة الجريئة نسبيًّا هي التي تلجأ إلى هذه القصّة، بما أنّ عالمنا العربي يضع النساء في خانة جمالية محددة: شعر طويل وأسود! أمّا النجمات الهوليووديات فيخترن الشعر القصير لعدّة أسباب أهمّها نشر الصيحات الغريبة والصارخة. إلاّ أّنهنّ يعتبرن قصّة البوي من القصات الطبيعية التي تعبّر عن الإطلالة الممزوجة بالأنوثة القوية والجريئة، مع العلم أنّ كلّ نجمة عالمية اعتمدت هذه القصّة ناسبت شكل وجهها الصغير والناعم.
إذًا، لا تعتمدي قصّة البوي إذا كنت تتمتّعين بوجه كبير وتقاسيم وجه بارزة، كما من الجميل أنّ تظهر هذه القصة أنوثة عنقك الطويل والرفيع.

 

                             قصات الشعر القصير المتدرّج لصيف 2013

 

ترتكز قصّة البوي في الأساس على تقصير الشعر إلى طول شعر الرجال مع الرقبة البارزة بقصّة مكنة الحلاقة. ولتزيد القصّة من أنوثتك، حافظي على الغرّة الأمامية الطويلة أو القصيرة النازلة على جبينك. كما يمكنك المحافظة على طول معيّن للسالفين مما يزيد من جاذبية القصّة وعصريّتها.

 

يليق بهذه القصّة التسريحة المبلولة أو الـ Wet look بالجيل الخاص لتثبيت الشعر، ويمكنك تسريحها بالفرشاة الرفيعة ومجفف الشعر. تعتبر هذه القصّة سهلة التسريح وتناسب المرأة العصرية والعملية في إطلالاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية