قصة المتحرش المصري الذي فضحته 50 فتاة بحملة إلكترونية

قصة المتحرش المصري الذي فضحته 50 فتاة بحملة إلكترونية

حملة إلكترونية هي الأقوى من نوعها فضحت متحرش مصري. أعلنت مصادر أمنية مصرية، مساء السبت،أنّه القي القبض على "أحمد بسام ذكي"، المتهم بالتحرش بالفتيات. وكنا قد قدمنا لك سابقاً معلومات شخصية من الخطر أن تذكريها على فايسبوك.

ias

 أكدت النيابة المصرية، في بيان لها، أن "وحدة الرصد والتحليل" بمكتب النائب العام تابعت عن كثب، خلال الأيام المنقضية وحتى تاريخه، ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن شخص يدعى أحمد بسام ذكي، وتعديه على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه.

وقامت مجموعة من الفتيات وصل عددهن إلى 50 فتاة إنّ الشاب المصري الذي يدرس في الجامعة الأمريكية، تحرش بهن وابتزهن إذا لم يوافقن على طلباته المنافية للآداب. وبالإضافة إلى قضية التحرش، فضحت الفتيات الشاب باغتصابه أيضاً فتاة عمرها 14 عاماً!

وانتشر الهاشتاغ: #إنتِ_مش_لوحدك #حق_المصريات_فين #المغتصب_أحمد_زكي

وبحسب شهادة إحدى الفتيات

> "هذا الشخص تحرش بي وبشقيقتي، عندما كان عمرنا 13 و14 عامًا، وهددنا بنشر صور مفبركة لنا، إذا لم نستجب لما يقول".

الشاب في أوروبا

أعلنت مدرسة الاتحاد الأوروبي للأعمال في مدينة برشلونة الإسبانية والتي يدرس الشاب بها الآن- أنه تم فصله رسمياً وهذا بسبب الحملة. وبحسب الجامعة الأميركية، هو طالب سابق وليس حالي والجامعة ترفض هذا الفعل.

بدأ الأمر بإنستاجرام

ومن خلال مجموعة على موقع "انستغرام" تضم أعدادا كبيرة من الفتيات، فضح الشاب بعد أن سردت المجموعة مع الأدلة وقائع تحرش واغتصاب. ووصل عدد الفتيات إلى 50، ودشن رواد الانترنت هاشتاغ يطالبون فيه بالقبض على الشاب المتحرش ومحاكمته. لتكون هذه من الحملات الإلكترونية الناجحة!

لا تنسي قراءة كاني ويست يعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة بالإضافة إلى ٩ مرات هزت رجاء الجداوي الرأي العام وشغلت حديث الناس. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية