النجمة والمذنب مصدر إلهام CHANEL في تصميم مجوهراتها ... إليك التفاصيل

النجوم مصدر إلهام مجوهرات CHANEL

تمكنت Mademoiselle CHANEL من أن تميز قدرات جمالية هائلة وغامضة في بعض تصاميم المجوهرات. لطالما كانت النجمة والمذنب مصدريها المفضلين للإلهام، حيث يعززان جمال المرأة بسحرهما وبريقهما.

ias
النجوم مصدر إلهام مجوهرات CHANEL

كانت مادوموازيل شانيل تقول:"لماذا نبحث أبعد من ذلك؟ " وابتكرت مجموعات من النجوم استخدمتها لتزيين الشعر، ومذنبات ترتكز على الأكتاف تجملها النجوم، واقمار على شكل هلال وحتى الشمس أبدعت في ابتكارها مع مجموعة من أفضل الحرفيين في باريس.

كما تعتبر Mademoiselle CHANEL أنّ نجومها تتميز بكل هذه الرومانسية، فهل يمكن العثور على أي شيء أكثر عصرية وحداثة؟ 

النجوم مصدر إلهام مجوهرات CHANEL

من أجل بريقهما الذي لا يضاهى، اختارت غابريال شانيل المذنب والنجوم كموضوعين أساسيين للتعبير عن مجموعتها الأولى، Bijoux de Diamants ، التي طُرحت في باريس في عام 1932 .

> أردت أن تتزين النساء بمجموعات النجوم. النجوم! النجوم بجميع الأحجام _ غابريال شانيل

النجوم مصدر إلهام مجوهرات CHANEL

ربما لم تدرك ذلك، ولكن منذ طفولتها كان حبها للنجوم والقمر متأصل بداخلها بالفعل. وقد ظهرا خلال مسيرتها المهنية في العديد من المجموعات وطبعا علامة شانيل كأحد الرموز الأساسية.

النجوم مصدر إلهام مجوهرات CHANEL

ومن هنا، أصبح المذنب Comet رمزً ا للجمال والحركة والحرية، كعلامة من علامات CHANEL للمجوهرات الراقية ولا يزال يلهم إبداعات الدار الجديدة. في عالم تملؤه النجوم، تقوم CHANEL باستمرار بإعادة التعبير عن هذه الفكرة بلمسات مواكبة للموضة. ها هو إرث كوكو يتلألأ بمجموعة عصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية