قصة جمالية مرعبة: اعتمدت تاتو الحواجب وكانت النتائج كارثية!

قصة جمالية مرعبة: اعتمدت تاتو الحواجب وكانت النتائج كارثية!

للحصول على حواجب كثيفة بارزة وعريضة مشابهة لكارا ديليفين أو ليلي كولينز على سبيل المثال، تلجأ الكثير من النساء الى تقنية التاتو أو الوشم بالحبر، وهي طريقة دقيقة تعتمد على الابرة والحبر الملوّن لرسم الخطوط المائلة على مستوى الحواجب والتي تعطي تأثيراً مشابهاً لشعيرات الحقيقية.

ias

ولكن نتائج التاتو قد لا تكون مضمونة في بعض الحالات، خصوصاً إذا تمت عن طريق أشخاص غير متخصصين وغير ملمّين بحرفية هذه التقنية. وإن ما حصل مع هذه الفتاة سيدفعك الى اعادة التفكير بهذه الطريقة ودراسة غيرها من الاحتمالات "الآمنة" من حيث النتائج.

(صيحة الحواجب المبعثرة تغزو انستقرام… فهل تصبح رائجة؟)

وفي التفاصيل، نشرت شابة أميركية على حسابها الخاص من موقع تويتر صورة مرعبة لحواجبها بعدما خضعت لتقنية التاتو، وكان المظهر مريباً والنتائج صادمة الى حد كبير. فبينما كان طلبها الحصول على حواجب طبيعية وعرضية، حصلت على شكل مشابه لرسمة الريشة، وبدا المشهد مخيفاً ومثيراً للضحك في الوقت نفسه.

قصة جمالية مرعبة: اعتمدت تاتو الحواجب وكانت النتائج كارثية!

وقد علقت الفتاة على صورتها بالقول: " لقد حصلت تواً على هذه الرسمة، ولكن هل يوجد طريقة للتخلص منها أو يجدر بي الخضوع لتقنية الليزر من أجل إزالتها نهائياً؟ أشعر بالانهيار حقاً".

وعلى الاثر، تفاعل رواد الانترنت مع مشكلة هذه الشابة، وانتشرت صورها في أنحاء مواقع التواصل الاجتماعي. وهذا ما سلط الضوء على مخاطر الحيل الجمالية وضرورة التأكد منها أو حتى تجنبها نهائياً إذا لزم الأمر.

اقرئي المزيد: أحمر الشفاه قبل 100 عام… قصة الحشرات ستصدمك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية