قصة رضوى الشربيني التي حولها الطلاق إلى مذيعة شهيرة

قصة رضوى الشربيني التي حولها الطلاق إلى مذيعة شهيرة

غالباً ما نسمع نصائح رضوى الشربيني على الهواء والتي تعتبر مثال للمرأة العنيدة والقوية، وغالباً ما تلهمنا قوتها ووقوفها مع المرأة بوجه الرجل، لكن لهذه المذيعة المصرية قصة طويلة وصعبة. 

ias

قبل 12 سنة، تعرضت لمشاكل في الحمل وزاد وزنها كثيراً، فتركت العمل كمذيعة، وانتقلت إلى العمل في شركة بترول، لعدم تناسب شكلها مع العمل كمذيعة، وكي تربي أولادها، قررت من بعدها بسنوات أن تعود إلى الحياة بشكل جديد واكتشاف نفسها مجدداً.

رضوى انتقلت لمرحلة جديدة أسمتها "تقدري"، واتبعت لايفستايل صحي لتخسر الوزن وتعود لتحقق حلمها بأن تصبح مذيعة!

> "سألت نفسي إنتي مين وبتعملي إيه؟"، لتُجيب: "إنتي مش إنتي"

وصل وزنها إلى 89 كيلوجراما أثناء الزواج وخسرته لاحقاً بسبب إصابتها بالغضروف وخسرت 35 كيلو

قصة رضوى الشربيني التي حولها الطلاق إلى مذيعة شهيرة

قصتها مع زوجها وطلاقها الذي كان سببه أغنية لشيرين

دائمًا ما تُثير جدلًا من خلال برنامجها بسبب قوة شخصيتها وقساوة نصائحها، فهي تعطي نصائح للنساء، وتسعى دائماً لتوجيه الفتيات. وأتى هذا من خلال تجربة خاصة. 

اعترفت رضوى أنّها كانت بعلاقة مؤذية مع زوجها. فرضوى هي أم لطفلتين، طلبت رضوى الطلاق وكان معها في حقيبتها 200 جنيه فقط (12 دولار أميركي)، وتعذبت لكنّها تخلصت من علاقة ظالمة. وقالت إنّ إن استماعها لأغنية شيرين عبد الوهاب "المرايا" تسبب في طلاقها. رضوى ما زالت تفكر بالزواج، لكنّها حذرة هذه المرة ولا تريد أن تقع النساء بغلطها، فاختارت أن تحول تجربتها إلى أشهر برنامج نسائي يجمع الملايين من المشاهدات.

وفي هذا الصدد، كنّا قد قدمنا لك دروس تتعلمينها من ارتفاع نسبة الطلاق في العالم والعلامات التي تؤكد أنّه لا يحبّك، بل يحاول إرضاء غروره!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية