قصة رنين مع الوزن الزائد والتنمر الذي دمر نفسيتها

قصة رنين مع الوزن الزائد والتنمر الذي دمر نفسيتها

نتشارك معك قصّة رنين مع الوزن الزائد والتنمر الذي دمر نفسيتها، خصوصًا وأنها شعرت أنها أصبح شكلها محط للسخرية والنكات بشكل دائم من الجميع ومن أقرب الناس اليها حتى وكأنها كائن من غير شعور. بدايةً اختبري نفسك: هل يهزك رأي الناس؟

ias

رنين الطالبة الجامعية تواصلت معنا، وكشفت لنا أنها أصبحت متعبة لا بل منهكة نفسيًا وما عادت تستطيع تحمل التنمر، وهذا جوابنا لها.

أنت الوحيدة التي يسمح لها انتقاد نفسها!

بغضّ النظر عن عدم رضاك عن شكلك الخارجي، لا يحقّ لأحد ولأي كان بحجة النصيحة أو بحجة دفعك قدمًا من خلال الضغط عليك أن يتنمّر على شكلك ووزنك. هذه قاعدة ذهبية يجب أن تسيري بحسبها في حياتك! عزيزتي عليك أن تضعي النقاط على الحروف وتمنعي أي أحد من الكلام في الموضوع وانتيهنا!

تصالحي مع صورتك في المرآة

تعاملك مع نفسك يؤثر بشكل كبير جدًا على معاملة الناس لك، بمعنى أوضح أنك إن كنت تهملين شكلك وتتعاملين مع نفسك بقساوة أو باستهتار سيتعامل معك الجميع على هذا النحو، انما لو أحببت نفسك على حالها وأظهرت نفسك بصورة يحكمها الترتيب والأناقة والرقي، سيحسب من حولك ألف حساب قبل السخرية منك! استوحي من قصة المرأة التي خسرت 40 كيلو من وزنها بفضل موقع انستقرام!!

لا تستسلمي للعجز!

رنين؟ هل أنت راضية عن وزنك؟ إن كان الجواب نعم فنحترم جدًا جوابك، وبالتالي اليك النقاط التي ذكرناها أعلاه، انما لو أنت في عمق نفسك غير راضية عن وزنك لا تستلمي للعجز أبدًا وحاولي بكل الطرق حتى تصلين الى صورة ترضين فيها عن نفسك.  على فكرة هل تسألين : كيف أكون أقلّ قسوةً مع نفسي؟ اليك الجواب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية