قصّة كنزة لا تحبّينها عادةً ولا تهتمين بها ولكنها الأجمل مع الجينز هذا الشتاء

ابرز النصائح لتنسيق الكارديغان القصيرة

ممّا لا شكّ فيه أنّ الكنزة الصوفيّة هي أكثر التوبات التي ترتدينها في موسم الشتاء حيث وإن ارتديت القمصان إلا أنّ عدد المرّات لن يتخطى تلك التي ترتدين بها الكنزات وهذا ما يجعلها مهمّة وضروريّة في خزانتك وهذا ما يجعل من الضرورة أن تدركي صيحات وقصّات الكنزات الصوفيّة الرائجة.

ias

تكلّمت كثيراً في السابق عن استمرار موضة الكنزات الصوفيّة الفضفاضة والطويلة ونصحتكِ باختيار كنزة الجدّة هذا الشتاء وهي تلك الكنزة الصوفية والتي تأتي محاكة بأسلوب الضفائر ولكن أكشف لكِ الآن قصّة كنزة صوفية لا تحبّينها عادة وقليلاً ما ترتدينها حتى أنه من الممكن أنّك لا تعيرينها أهميّة ولا تضمّينها خزانتك ولكنّها اليوم تبرز كموضة مسيطرة وتحديداً مع الجينز.

ضمني خزانتك في شتاء 2019 بكارديغان قصيرة

إنّي أقصد كنزة الكارديغان التي تأتي بأزرار ولكن تحديداً القصيرة Crop أو أقلّه التي تصل حدّ الخصر وليس تلك الطويلة التي تغطي الأرداف وتكون بديلة عن السترات.

إنّ كنزة الكارديغان القصيرة ضروريّة هذا الشتاء وهي الأنسب مع الجينز لا سيّما الذي يأتي بخصرٍ عالٍ وقصّة سكيني أي بأسلوب الـ Vintage أو بقصّة الوالدة ولكن يمكنكِ طبعاً تنسيقها مع السراويل الأخرى كالسراويل الرسميّة أو المقطّعة أو الواسعة بقصّة الـ Flare أو حتى بالخصر العالي المزموم بقصّة الـ Paper Pants.

الكارديغان القصيرة موضة تبرز هذا الشتاء

من النصائح الأساسيّة حول هذه الموضة أنّه يمكنكِ الاكتفاء به لوحدها كتوب أو اعتمادها فوق توب أخرى ولكن شرط أن تكون أساسيّة كالكنزات الليكرا الأساسيّة أو توبات الحرير بأسلوب اللانجري والـ Camisole أو مع حمالة صدر الـ Bandeau كما يمكنكِ اختيارها بلونٍ واحد أو مطبّعة كأن تكون مقلّمة أو مقطّعة أو مطبّعة بالرسومات.

كنزة الكارديغان القصيرة موضة رائجة هذا الشتاء

مع هذه الكنزات والجينز يمكنكِ اللجوء إلى أحذية رعاة البقر أو أحذية الكاحل العادية بالكعب الرفيع الرائج أو بالكعب العريض والمنخفض أو حتى أحذية المحارب الرانجر أو الحذاء الرياضيّ بأسلوب الجوارب أو مع أحذية تسلّق الجبال Hiking Sneakers الرائجة أيضاً ولكنّنا لا ننصحكِ باعتمادها مع أحذية الكاحل الرسمية المطرّزة بالشكّ أو بالأحجار أو الفاخرة أو حتى مع الأحذية الكلاسيكيّة الرسميّة بالكعب العالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية