قصد منزلها لتناول وجبة عشاء رومنسية كما وعدته، فانتهى به الامر في المستشفى!

قصد منزلها لتناول وجبة عشاء رومنسية كما وعدته، فانتهى به الامر في المستشفى!

مهما تطورنا ومهما حصلت المرأة على حقوقها المدنية والاجتماعية والسياسية، إلا أن القرارات العاطفية تبقى بمثابة سلطة ممنوحة للرجل فهو الذي يقرر الارتباط وغالباً ما يكون المبادر الى وضع حدّ للعلاقة، غير آخذ في الاعتبار مشاعر المرأة.

ias

ولكن بعض النساء لا يسكتن عن حقوقهن أبداً، بل يأخذنهم بأيديهن في الوقت المناسب وبطرق لا تخطر في البال أبداً. وهذا فعلاً ما فعلته امرأة أميركية بالغة من العمر 38 سنة، إذ أضرمت النار بحبيبها السابق وذلك بعد أن استدرجته لتناول عشاء رومنسي في منزلها.

وفي التفاصيل، ألقت الشرطة القبض على سيدة أميركية تدعى شيفون بيريز بعد أن أضرمت النار بحبيبها السابق وأقفلت عليه الأبواب ليحترق. ووفقاً لتقرير شرطة ألتامونت سبرينجز، فإن بيريز نجحت في استدراج حبيبها السابق الذي هجرها الى منزلها واعدةً اياه بتناول عشاء رومنسي وطالبةً منه المساعدة لاصلاح مشكلة تسرّب المياه تحت المغسلة.

قبل تناول العشاء، وبينما استلقى الرجل على الارض لاصلاح العطل في المغسلة، سارعت شيفون الى سكب البنزين عليه ثمّ أشعلت النار وهي تردد عبارة: "ستدفع الثمن"، وخرجت من المنزل بعد أن اوصدت الأبواب.

لكن الرجل تمكن من الهرب ونجح في الاتصال بسيارة الاسعاف التي أقلته الى المستشفى، وهو اليوم يعاني من حروق بالغة خصوصاً في وجهه وعنقه.

اقرئي المزيد: ومن الحبّ ما قتل! رجل سقط من سقف منزل حبيبته أثناء تجسسه عليها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية