قصر بكنغهام على موعد مع زفاف ملكي آخر في 2018...من هي العروس وهل تتفوق على ميغان جمالاً؟

قصر بكنغهام على موعد مع زفاف ملكي اخر في 2018 من هي العروس وهل تتفوق على ميغان جمالا

بعد ما ضجت مواقع التواصل الإجتماعي والصحافة العالمية بخبر خطوبة الأمير هاري من حبيبته ميغان ماركل رسمياً في آواخر عام 2017، أعلنت العائلة المالكة أن قصر بكنغهام على موعد مع زفاف ملكي بتاريخ 19 أيار/مايو 2018.

ias

سيعقد الحفل في كنيسة سنت جورج، في قصر وينسدور وهو مكان يحبس الانفاس. ولكن ما لم يكن في الحسبان هو أن القصر سيشهد على زفاف ملكي آخر. من هو الثنائي وهل العروس تتفوق على ميغان جمالاً؟

تداول على الإنترنت مساء الأمس خبر خطوبة الأميرة أوجيني من صديقها جاك بروكسبانك الذي كانت على علاقة عاطفية معه منذ سنوات عدة. تبلغ الأميرة أوجيني 27 عاماً وخطيبها جاك 31 عاماً واتفقا على الإرتباط رسمياً عندما كانا في إجازة في نيكاراغوا. إضافة إلى ذلك، قررا أن يعقدا قرانهما في خريف 2018 في كنيسة سنت جورج في قصر ويندسور، وهو المكان نفسه الذي سيعقد فيه حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل. لا بد من أن المنافسة شديدة.

قصر بكنغهام على موعد مع زفاف ملكي آخر في 2018 من هي العروس وهل تتفوق على ميغان جمالا

واعتمدت الأميرة أوجيني في حفل خطوبتها فستاناً أسود مزيّن بالورود الملوّنة التي تطاله بالكامل. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفستان بتوقيع مصمم الأزياء العالمي Erdem وبلغ ثمنه حوالى 1800 دولار أمريكي. واعتمدت الأميرة أوجيني مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود من ماركة Jimmy Choo وحصلت على إطلالة بغاية الجمال والأناقة.

قصر بكنغهام على موعد مع زفاف ملكي آخر في 2018 من هي العروس وهل تتفوق على ميغان جمالا

برأيك، هل تتفوق الأميرة أوجيني جمالاً على ميغان ماركل؟

اقرأي المزيد: هذا هو موعد زفاف الامير هاري وميغان ماركل… والمكان يحبس الانفاس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية