قصص تروى للمرة الأولى عن "السيدة الأولى" في العالم العربي!

قصص تروى للمرة الأولى عن السيدة الأولى في العالم العربي

إن العالم العربي محظوظ جداً بنسائه بشكل عام، و"السيدة الاولى" في كل بلدانه ودوله بشكل خاص، نظراً لكون هذه النساء تمكنّ من التميز وكسب محبة الناس واحترامهم.

ias

من هنا، تعرّفك ياسمينة على قصص تروى للمرة الأولى عن "السيدة الأولى" في العالم العربي.

اختبري نفسك: أي أميرة أنت من العائلة المالكة البريطانية؟

أسماء الأسد

أسماء الأسد

إن التعارف بين الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته أسماء الأخرس تمّ بين الأعوام 1992 و1994، من خلال معرفته بوالدها الدكتور فواز .

لقد أمضت أسماء التي تعرف لدى أصدقائها البريطانيين باسم "إيما" سنواتها الخمس والعشرين الأولى في "نورث اكتون" وكانت نجمة صاعدة في بنك "جيه.بي مورغان"، عندما قابلت بشار الذي درس طب العيون في لندن.

وتزوج الاثنان في عام 2000، وكانت حياتهما بعد ذلك مليئة بالتألّق. وتناولا العشاء ذات يوم مع انجيلينا جولي وبراد بيت في سوريا.

وقد صرّح بشار ممازحاً "أراد براد بيت إرسال حراسه الأمنيين إلى هنا للحصول على بعض التدريبات". (تعرفي مع ياسمينة الى من الذي أجبر كيندال جينر على إغلاق حسابها على انستغرام؟)

وقد أكدت السيدة الأولى أسماء انها لم تكن تعلم أنها ستتزوج بشار، فقد علمت بذلك قبل يوم واحد من الزواج. واقتصر احتفال عقد القران في 2001 على الأصدقاء المقربين.

الملكة رانيا

الملكة رانيا

إن الصدفة جمعت الملك الاردني عبد الله الثاني بزوجته رانيا، في شهر آب 1992، وذلك أثناء تناوله العشاء في منزل الأميرة عائشة، حيث تعرف الى الملكة وأعجب بها على الفور.

وعلى ما يبدو أن الملكة رانيا كانت صعبة المنال، فقد رغب الملك بدعوتها للقائها مرة ثانية، فاتصل بها في مكان عملها لترفض الدعوة بحجة أنها سمعت عنه الكثير من الاشياء.

ولكن الحب كان أقوى، فبقي الملك على إصراره ومحاولته المستمرة ولم ييأس حتى استسلمت الملكة رانيا لقلبها وقبلت الدعوة الى عشاء رومانسي لتتطور العلاقة بينهما وتتوّج بزواج فعائلة ناجحة كبيرة.

اقرئي المزيد: عندما تتحول الصديقة الى الشقيقة.. ماذا يحصل بالاخت الحقيقية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية