قصص حب ثنائيات الدراما التركية: الحب يتحول إلى حقيقة، فزواج ...والطلاق ثالثهما!

اكتشفي مصير حب ثنائيات الدراما التركية

في اواخر شهر يونيو الماضي، دخل الممثل التركي بوارك أوزجيفيت وفهرية إيفجان القفص الذهبي، بعد علاقة حب كبيرة بدأت على الشاشة، ليتوّجاها في حفل زفاف ضخم، وهما ليسا اول ممثلين تركيين يغرمان ببعضهما أمام الكاميرا، لتتحول قصة الهياة إلى واقع ملموس وحقيقة، فقد سبقهما الكثير من الممثلين، منهم من يكمل حياته الزوجية بسعادة، ومنهم من للأسف واجهوا الطلاق.

ias

بعد عمل درامي مشترك جمعهما، تزوّج الثنائي خالد آرغنش وبرجوزار كوريل، حيث صرحا مرة أنّ كلمات الحب التي قالاها أمام الكاميرات كانت في معظمها نابعة من القلب، وصادقة مئة بالمئة، وما كان منهما إلا أن توجا حبهما بزواج ولهما ولد واحد.

خالد آرغنش وبرجوزار كوري

قبل زواجه بملكة جمال المغرب إيمان الباني، التقى مراد يلدريم بزوجته الأولى بورجين تريزوجلو خلال تصوير مسلسل "العاصفة"، إلا أنّ شعلة الحب الكبير ما لبثت أن انطفأت، وكان مصير زواجهما القصير الانفصال.

مراد يلدريم وزوجته السابقة

هي الحال نفسها مع توبا بويوكوستن، التي تزوجت بأونور صايلاك، اللذين احبا بعضهما خلال تصويرهما أحد الأعمال، وتزوجا سرا في باريس، ورزقا بتوأم، غير أنّ الحب انتهى وتطلق الثنائي منذ فترة، ويبدو أنّ توبا تعيش اليوم قصة حب جديدة من المتوقع أن تنتهي بالزواج.

توبا وطليقها أونور صايلاك

إقرئي المزيد: توبا بويوكوستون تتزوج للمرة الثانية وهذا هو العريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية