نساء يخبرن قصصًا غريبة وطريفة من شهر العسل

قصص غريبة وطريفة من شهر العسل

شاركتنا نساء قصصا غريبة وطريفة من شهر العسل، فأحدهنّ التقت بخطيبها السابق وزوجته، وأخرى تحولت عطلتها الى كارثة ، وواحدة شعرت بالندم للذهاب بالرحلة… هذه فقط عيّنات عن ما سمعته ياسمينة ممّن قرّرن إخبارنا بأسوأ ما مرّوا به حينها. وننصحك بالاطلاع على أجمل وجهات شهر عسل لعطلة رومانسية.

ias

تثبت الكثير من القصص التي نسمعها ممّن ذهبوا للاستمتاع بشهر العسل، أنّه ليس مثاليًّا كما نعتقد، إذ قد تواجهنا مشاكل تجعله أسوأ ما اختبرناه في حياتنا! فتابعي معنا أبرز هذه القصص، واسرديها لصديقاتكِ لتضحكن سويًّا.

مايا الخطيب: أخذت الحقيبة الخطأ!

قصّة مضحكة جدًّا عاشتها مايا، فقد قالت :"أملك حقيبتين مشابهتين، وضعت في إحداها ملابس أريد أن آخذها إلى منزلي الزوجي، وفي الأخرى وضّبت الأغراض الضرورية لشهر العسل. ولكنني أخذت الحقيبة الخطأ ولم أكتشف ذلك إلّا عند وصولي إلى الفندق. تطلّب منّي الأمر يومي تسوّق لأشتري كلّ الأغراض اللازمة لإقامتي.

أسيل أبو حيدر: التقيت بخطيبي السابق وزوجته

حلمت بزيارة جزر المالديف منذ صغري، ولذا، طلبتُ من خطيبي أن نزورها كوجهة لشهر عسلنا. أوّل أسبوع مضى بخير، وفي اليوم التاسع من شهر عسلي، قررت وزوجي الذهاب في رحلة بالقارب مع مجموعة من الأشخاص، وعندما جلست على مقعدي، فوجئت بوجود خطيبي السابق وزوجته على القارب نفسه. ابتسم لي، أمسك يدها وتوجها نحوي أنا وزوجي وألقيا التحية علينا. لم تنتهِ القصة هنا، بلّ إنّه دعانا لنتناول العشاء في المساء في مطعم قريب. لم نرفض طلبه، فهو قريب العائلة، ولم نفسخ خطوبتنا بسبب أيّة مشاكل، إنّما بسبب عدم توافقنا سويًّا، ولذا لا أكنّ أيّ ضغينة تجاهه.

ناديا درويش: لازمت غرفتي لأيام

أنا من الكويت، ولكنّني عشت طوال حياتي في كندا حيث البرد قارس، ولذا، كنت أحلم بزيارة البحر والشاطىء في يوم من الأيام. فقرّر خطيبي أن نمضي شهر عسلنا بعد زواجنا في شرم الشيخ، نزولًا عند طلبي أيضًا باستكشاف الحضارة المصرية الرائعة. وصلنا في الصباح الباكر إلى الفندق، ونسيت تعبي تمامًا وأسرعت وزوجي للتنزه على الشاطىء تحت اشعة الشمس القوية، فأصبتُ بحروق مؤلمة وتقرّحات جلديّة، ما دفعني بالتوجّه إلى الطبيب الذي طلب مني ملازمة غرفتي لأسبوعين، خصوصًا وأنّني تعرّضت أيضًا لصداع. الأمر الوحيد الرائع في هذه الفترة، أنّ زوجي بقي معي طوال الوقت، وقام بالكثير من الأمور التي أسعدتني.

سميرة حمدان: لم يجد الفندق حجزًا باسمنا

لم نصدّق أنا وزوجي وصولنا إلى باريس، وأمضينا الوقت قبل العرس ونحن نكتب قائمة بكلّ ما سنفعله فور وصولنا إلى هناك. ولكن حين بلغنا الفندق، صدمنا بعدم وجود اسمينا على لائحة الحجوزات، والأسواء من ذلك، أنّنا لم نجد أيّ غرفة شاغرة، واضطررنا لحمل أمتعتنا والجلوس في مقهى قريب لنتصّل بالانترنت ونبحث عن فندق آخر في المدينة نفسها. لم نجد أيّ غرفة شاغرة في الفنادق التي أعجبتنا والتي تتيح لنا الاستمتاع بإقامة رومانسية، وانتهى بنا المطاف في نزل عاديّ جدًّا.

هدى بدواني: أسوأ عطلة في حياتي!

قصّة هدى محزنة جدًّا فقد تحوّل شهر عسلها إلى كارثة، لم يحدث معها سوى الأسوأ! تقول:"اعتقدت دائمًا أنّ شهر العسل رائع ورومانسي، ولكنني اكتشفت العكس تمامًا. ففي هذه الفترة سنحت لي الفرصة لأتعرّف على شريك حياتي، إذ أنّني تزوّجته لانّه في نظر أهلى الرجل المثالي، وهكذا رأيته بدوري. ولكن في اليوم العاشر تقريبًا من شهر عسلي، استيقظت في الصباح الباكر ولم أجد زوجي قربي في السرير، توجّهت إلى الشرفة ورأيته قرب حوض السباحة يتحدّث إلى سيّدة أنيقة، وعندما صعد إلى الغرفة وسألته عنها، كان جوابه:"هذا ليس من شأنكِ، وكلّ ما يخصّني لا يعنيكِ أبدًا!" كلّ يوم جديد في هذه الفترة، كنت أكتشف أنّه لا يحترمني أبدًا… لم يدم زواجنا سوى لأشهر، وساندني والديّ لأنجح بحياتي بعد طلاقني. دارين غريزي: لا يمتّ للرومانسية بصلة!

دارين غريزي: لا يمتّ للرومانسية بصلة!

دائمًا نرى في الأفلام أنّ شهر العسل مليء بالرومانسية، ولكنّ، اكتشف أنّه عكس ذلك. فأنا لم أتناول العشاء على ضوء النجوم أو الشموع، ولم أدخل الغرفة قطّ لأراها مزيّنة ببتلات الازهار الحمر، ولم أجد هديّة من زوجي على السرير… بمعنى آخر، لم أختبر أيّ لحظة رومانسية طوال الفترة. لا أعني بذلك أنّه كان مملًا، بل استمتعنا بالتسوّق وزيارة المعالم السياحية، ولكن ببساطة، زوجي ليس رجل رومانسي!

وإذا كنتِ لا ترغبين بزيارة أيّ بلد لتمضية عطلتكِ وزوجكِ، ننصحكِ بتطبيق أفكار رائعة لأجمل شهر عسل في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية